عكا: الامسية رقم (22) لمنتدى الفنار العكي

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من ادارة منتدى الفنار في عكا جاء فيه: “أقيمت أمس مساء الجمعة 2019/3/22 الامسية الثقافية الادبية الفنية رقم (22) لمنتدى الفنار العكي ، وذلك في مقر نادي الفنار في عكا القديمة.

وقد افتتح الامسية الدكتور جوني منصور بمداخلة حول رواية الاسير باسم خندقجي ” خسوف بدر الدين” ، والتي تدور احداثها حول بدايات تكوّن الدولة العثمانية.وبعد الانتهاء من المداخلة تم طرح بعض الاسئلة حول الموضوع من قبل جمهور الحاضرين ، والتي أجاب عليها المحاضر الدكتور جوني منصور.وقد قام بتكريمه بتقديم شهادة الشكر والتقدير نائب رئيس البلدية المحامي ادهم جمل.
كما قدم راوية الشعر العربي ابن عكا السيد محمد مطري بعض القراءات الشعرية من اشعار الشاعر العربي المعروف احمد مطر، وقد لاقت هذه القراءات استحسان الجمهور.وقد قام بتقديم شهادة الشكر والتقدير له عضو لجنة المنتدى الاستاذ نظير شمالي.
كما قدم عزفا جميلا على آلة السكسوفون الفنان العكي الشاب ادهم اسماعيل قدورة ، وقد قام بتقديم شهادة تقديرية له ابن عكا ومدير نادي حيفا الثقافي المحامي فؤاد نقارة.
كما قدم سكتشات كوميدية الفنان العكي الكوميدي المعروف فؤاد عايد بمشاركة الفنانين الشابين احمد عوض وشحادة طوالبي.وقد كرم الفنان عايد ومجموعته عضو لجنة المنتدى السيد هلال ابو سطيلي.
وقدمت الشابة الموهوبة ابنة عكا آلاء ابو محفوظ اغنيتين عن الام نالتا اعجاب الجمهور ، وقد قامت السيدة حنان حجازي مديرة مؤسسة الاسوار في عكا بتقديم شهادة الشكر والتقدير لها.
كما تم في هذه الامسية تكريم المربية المخضرمة السيدة سهام منسّى جمّال/ام الياس بدرع تكريمية لها تقديرا لها على مسيرتها الطويلة في التربية والتعليم ، ولنشاطاتها الاجتماعية والتربوية واعمالها الفنية ومعارضها في المشغولات اليدوية الجميلة كالتطريز والديكوباج واعمالها التطوعية المتشعبة. وقد قام بتكريمها الكاتب العكي وصاحب دار الاسوار في عكا السيد يعقوب حجازي.
اما العرافة فقد قامت بها عضو لجنة المنتدى السيدة سميرة ابو دبوس ، والشابة نور بدران من مركز الشبيبة في النادي ، وقد كانت عرافتهما مميزة لاقت استحسان الجمهور”.






























guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار