عكا: منتدى الرجال يستضيف الناشطتان الاجتماعيتان منيرة ابو حميد والسيدة امل عبده- درويش

 

#عكانت

عكا: استضاف منتدى الرجال في عكا امس الاول الاحد 2019/3/24 كلا من الحاجة السيدة منيرة ابو حميد ، والسيدة امل عبده/درويش الناشطتين في مجال التطوع المجتمعي.

وقد اسهبت الحاجة منيرة في سرد ذكرياتها مع بدايات عملها التطوعي منذ طفولتها، وكيف تدرج هذا العمل التطوعي ليصير أشمل واكثر منهجية، وخاصة في عملها التطوعي في جمعية النساء العكيات، كما تحدثت بدورها السيدة امل عن بدايات عملها التطوعي ، ليتوسع ويتشعب بعد ذلك ضمن أطر اجتماعية مختلفة.

وفي نهاية هذا اللقاء الممتع الذي شد الحضور الذي شارك في طرح الاسئلة والاستفسارات ، تم تقديم شهادتي شكر وتقدير وهديتين رمزيتين للضيفتين تقديرا لهما على ما بذلتاه من جهود وعمل تطوعي دائب لسنوات طويلة ، حيث ان ظاهرة التطوع ما زالت تنقص مجتمعاتنا العربية المختلفة ، وما زالت مجتمعاتنا بأمس الحاجة الى مثل هذه الاعمال التطوعية المباركة.
وفي نهاية هذا اللقاء قام الفنان العكي الكوميدي فؤاد عايد بمرافقة الفنان الشاب الصاعد احمد مسعد بتقديم سكتشات كوميدية مختلفة لاقت استحسان الحاضرين، وتم الاتفاق مع الفنان عايد على استضافته في منتدى الرجال في لقاء منفرد آخر موسع ، ليطرح فيه امام اعضاء النادي مسيرته الفنية مع فن التمثيل.

 









guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار