عكا: أطفال روضة النّورس يتألقون في يوم الأعمال الخيريّة‎

 

#عكانت

عكا: وصلنا بيان من المعلمة نور حلواني جاء فيه: “ضمن فعاليات يوم الاعمال الخيريّة، شاركَ يوم أمس الثلاثاء 2.04.2019 في عكا القديمة أطفال روضة النّورس التابعة لوزارة التربية والتعليم ومربيتهم المعلمة مرفت حماتي وطاقمها في بيع أنواع من الأطعمة والحلويات بأسعار زهيده وميسّرة للجميع.

إذ خرج الأطفال الى الفناء الواسع بين الروضه و البازار التركي ليقفوا أمام المارة بابتسامة رُسمت على وجوههم لتنشر البهجة على الجميع اثناء بيعهم للمقدمين عليهم. وقد تم دعم فعاليات اليوم هذا بمساهمة مادية من بلدية عكا وجمعية “الرّوح الطّيبة”.

هذه المبادرة والتي تذوّت في نفوس الأطفال قيّم العطاء والانتماء وعمل الخير، ليست بشيء جديد على هذه الروضة، حيثُ تقوم روضة النورس على مدار السنه بمشروعها الجماهيري “خذ وإذا بدّك أعط” في عكّا القديمة .

ويتم عرض أغراض مختلفه بالزقاق من ملابس، احذيه، أغراض للبيت وما إلى ذلك كما ويعمل الأطفال داخل الروضه على مشروع السوق ويأتي يوم الأعمال الحسنه لدمج الداخل بالخارج .. البيع من أجل التبرع والعطاء من أجل العطاء .

مع هذا اليوم الرائع انضمَّ بعض من أهالي الأطفال، كما وشارك مجموعة من مركز الشبيبة جابوتنسكي مع المركّزه فهده ملو العين لأضفاء الألوان على الروضة من خلال دهن الشبابيك، كما ويشارك الفنان وليد قشاش في ترميم ساحة الروضة.”


























استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار