عكا: يوم توجيه مهني آخر لطلاب المدرسة التكنولوجية أورط – عكا في الكلية الأهلية

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من مدرسة اورط التكنولوجية في عكا جاء فيه: “بادرت المركزة التعليمية في المدرسة، المعلمة رنين غزاوي بتكريس لقاء هام وخاص لطلابنا الأعزاء من صفوف الثواني عشر، في أحضان الكلية الأهلية – فرع حيفا، بهدف التوجيه المهني والأكاديمي.

رافق الطلاب في هذا اللقاء، المعلمتين وصال حسين و سماح شمالي، بالاضافة للمرشد مهران عجم.
تعرف طلابنا وطالباتنا خلال اللقاء على جميع أقسام الكلية، كيفية التعليم، رسوم التسجيل والدفع وشروط القبول للالتحاق باللقب الأول، أو الالتحاق بالتعليم العالي بشكل عام.
قام الطلاب بجولة في أنحاء الكلية، ومن ثم عبروا ثلاثة ورشات متتالية، شاهدوا من خلالها، الأجواء التعليمية الأكاديمية المميزة داخل الكلية. بهدف توسيع آفاقهم ومعلوماتهم نحو المستقبل الآكاديمي والمهني أيضا.
احتوت الورشات على:
الورشة الأولى: لغة انجليزية.
الورشة الثانية: مختبر صحة.
الورشة الثالثة: لقب أول.
بعد انتهاء الورشات، التقى طلابنا برئيس الكلية الأهلية والمسؤول عن الفروع التابعة للكلية في حيفا، بيت بيرل وبئر السبع. حيث رحب بطلابنا بحفاوة كبيرة وأثنى على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تشجع الطالب العربي لاستكمال تعليمه مستقبلا.
قدم رئيس الكلية معلومات هامة للطلاب عن استكمال التعليم للجميع، (حتى للأشخاص الذين لا يحملون شهادة بجروت كاملة)، وتفضل بتقديم النصائح المفيدة للتقدم في الحياة نحو الأفضل، ولتحقيق الطموح والأهداف وعبر عن رفضه لكلمة مستحيل وأخبرهم أن كل انسان يستطيع.
جدير بالذكر أن مثل هذه اللقاءات تهدف لتحفيز الطلاب وتشجيعهم على حب التعلم، والاصرار على الأهداف لتحقيقها، كما وانها تفتح لهم آفاق تفكيرية ايجابية تعود عليهم بالأفضل لاحقا.
معا نحو مستقبل أفضل”..
















استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار