عكا: لقاء يجمع بين بطل اسرائيل في مسابقة الرجل الحديدي وبين طلاب المدرسة التكنولوجية

 

لقاء تجريبي يجمع بين بطل اسرائيل في مسابقة الرجل الحديدي – איש הברזל، “דן קוני”، وبين طلاب العواشر من المدرسة التكنولوجية أورط – عكا.

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من مدرسة اورط التكنولوجية في عكا جاء فيه: “بادر معلم التربية البدنية في المدرسة التكنولوجية أورط – عكا، الأستاذ معتز جمل، بخطوة فريدة للقاء تجريبي يجمع بين بطل اسرائيل في مسابقة الرجل الحديدي – איש הברזל، “דן קוני”، وبين طلاب المدرسة من صفوف العواشر، وذلك كخطوة أولى لمشروع رياضي هادف.
حيث تسعى المدرسة لبناء فرقة ركض مكونة من طلابنا، تدريبهم، متابعتهم، واكتشاف الرياضيين والموهوبين من بينهم لدعمهم في هذا المجال الذي يحمل بين طياته جمال الأهمية والفائدة معا.
أقيم اللقاء في المتنزه الغربي وكان ممزوجا بالنشاط.
تعرف الطلاب خلال اللقاء على البطل الرياضي وصاحب شركة “4fitness”، مسيرة حياته، هواياته الرياضية، اختياراته، العقبات التي واجهها وأمل الاستمراية الذي يرافقه دائما للوصول نحو الهدف. كما وقاموا بممارسة الركض سوية بأجواء حماسية وهمة عالية على أمل التحفيز والاستمرار.
نبذة بسيطة عن البطل الرياضي “דו קוני”:
بطل اسرائيل في مسابقة الرجل الحديدي الذي شملت منافسين عدة من جميع أنحاء الدولة، حاصل على المركز ال(41) عالميا في نفس المسابقة.
صاحب شركة “4fitness” للرياضة.
لمحة سريعة عن مسابقة الرجل الحديدي: عبارة عن مجموعة مسابقات رياضية مختلفة تشمل الركض لمسافات طويلة، السباحة والدراجات الهوائية.
لا تنحصر الرياضة في أهميتها البدنية فقط، بل انها تزود الطالب بالروح الايجابية لتقبل الفوز والخسارة، كما وتعمل على صقل هوية الطالب صقلا منظما، من خلال تركيزه على هدفه ومحاولة الوصول اليه بالاضافة إلى العديد من القيم الأخلاقية والاجتماعية الجميلة.
معا نحو الرياضة والمستقبل السليم”..





guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار