عكا… برامج للشبيبة غنية ومنوعة بالصيف من المراكز الجماهيرية- أسوار … سلسلة رائعة من البرامج عكا… جمال الشركسي (ابو محمد) يبيع الكعك في شارع الجزار قديما اعتقال مشتبه بطعن زوجته وشرطيين…. حالة الزوجة متوسطة المحكمة العليا الاسرائيلية تمنح الحصانة الكاملة لإسرائيل وتحرم جميع ضحايا جرائم الحرب الفلسطينيين إسرائيل تشتري لقاحات كورونا لتطعيم الأطفال عكا… تمديد اعتقال الشاب ولاء خلايلة المشتبه بخطف وقتل زوجته السابقة سابير ناحوم عكا… المراكز الجماهيرية اسوار عكا تهنئ المحتفلين بعيد الاضحى المبارك عكا…كنيون عيزرئيلي عكا يقدم ثلاثة هدايا لكل متسوق بمناسبة عيد الاضحى المبارك تصريح مدع ضدّ مشتبه أربعيني بتنفيذ مخالفات جنسية خطيرة بحق بناته الثلاث عكا: وسيم أحمد خليفة في ذمة الله نواصل العمل لتشجيع النمو المالي والابتكار في مركز النمو المالي التابع لبنك هبوعليم أبو غزاله: أَقُوْلُ وَرِزْقِيْ عَلَى الله: “القَادِمَ أسوأ” مركنتيل الأقرب إليكم في العيد أيضًا! ماركة جامب المعروفة والمحبوبة تطلق جامـﭖ إكسترا فواكه مع فواكه أكثر جماليات اللغة في رواية “تائه بين الفواصل” للكاتبة: حليمة عودة – قُصيني سِر في الطريق… بقلم: جميلة شحادة إصابة شاب جرّاء تعرّضه لاطلاق رصاص في كفرقرع اندلاع حريق في مبنى سكني يسفر عن إصابة مواطنين في بئر السبع وسط إجراءات احترازية.. انطلاق موسم الحج بمشاركة مليون مسلم اتحاد الصحفيين العرب يرفض التقرير الأميركي بشأن الشهيدة أبو عاقلة

عكا: افتتاح موقع الانترنت (شهر الرحمة) بمبادرة المدرسة التكنولوجية أورط عكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من مدرسة اورط التكنولوجية في عكا جاء فيه: “بادرت مجموعة معلمين ومعلمات من طاقم المدرسة التكنولوجية أورط – عكا، بطرح فكرة مميزة، تبلورت حول شهر رمضان الكريم وكيفية نشر قيمه الأساسية الهامة، حيث لاقت الفكرة استحسانا وقبولا، مما جعل المعهد التعليمي، طريق القرية – “דרך כפר”، يساهم في تشجيعها ودعمها لإخراجها إلى حيز التنفيذ. 

المعلمين والمعلمات المبادرين والقائمين وراء هذا العمل المميز:
مدير المدرسة، المربي إياد صالح.
المعلم عصام حدرج.
المعلمة إسراء عيسى.
المعلمة يسرى شعبان.
المعلمة سها رباعي.
المعلمة وصال حسين.
المعلمة هميس جمامسي.
المعلمة فوزية أبو علي.
المعلمة أوليفيا زكور.
يعتبر هذا الموقع عصارة القيم الأخلاقية مع التربية والتعليم. حيث يبث الأخلاق والمبادئ والقيم الاسلامية من خلال الرسالة التربوية المقدسة.
موقع “شهر الرحمة” هو موقع عربي، تربوي وتعليمي، ينشر العديد من المعلومات التربوية المفيدة بهدف التوعية والارشاد، باللغتين العربية والعبرية.
يحتوي على معلومات، قصص، أحاديث، آيات قرآنية وأناشيد تناسب جميع الأجيال، ترتكز على التعرف على قيم الشهر الفضيل – رمضان الأساسية، والحث على الاحتذاء بها، ليس فقط في هذا الشهر بل بشكل دائم.
تؤكد المدرسة التكنولوجية أورط – عكا، على الدوام أن رؤيتها الخاصة -التربية بالقيم- هي في سلم أولوياتها وبناء عليه تعمل على صب جل مجهودها في هذا السياق.
معا نحو التربية بالقيم”..

للاطلاع على الموقع اضغط على الرابط ادناه:

http://shaharelrahama.com/

 

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار