استشهاد الأسيرة سعدية مطر من الخليل في سجن “الدامون” الكنيسة المشيخية الأميركية تصوت الثلاثاء على اعتبار “إسرائيل دولة فصل عنصري” 5 قتلى وإصابة العشرات إثر زلازل في إيران إسرائيل تستهدف جنوب طرطوس بالصواريخ الرئيس الأميركي: علينا بيع مقاتلات “إف-16” لتركيا رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك: فكرة فرض قيود على النفط الروسي ستؤدي إلى ارتفاع الأسعار العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل محمد ابو طبق عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة مصرع شابين بحادث طرق مروع في أريحا ارتفاع جديد لأسعار الكهرباء في إسرائيل

عكا: المركز الجماهيري عكا يقيم مسيرة فوانيس رمضان بمشاركة حشد كبير

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

 

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من المركز الجماهيري في عكا جاء فيه: “اقام المركز الجماهيري عكا يوم امس الاثنين مسيرة فوانيس رمضان كعادته في كل سنه بمشاركة جمهور ضخم من سكان عكا، هذا وقد انطلقت المسيرة من المركز الجماهيري “السرايا” وتجولت بين ازقة وحارات البلده القديمة مع اناشيد وتهاليل رمضانيه ودينية حتى وصلت للساحة امام مسجد الجزار حيث تفاعلوا الاطفال مع عرض لمحبوب الاطفال رامي زيدان.

بكلمة مدير المركز الجماهيري السيد لؤي فارس الذي رحب بالحضور وتحدث عن البرامج المقبله التي ينظمها المركز الجماهيري في شهر رمضان المبارك من امسية رمضانيه التي ستقام في حارة المبلطه يوم السبت 25/5/2019 الساعة التاسعة مساءً التي ستتخللها اناشيد وابتهالات دينية ورقص التنورة بالاضافة الى الضيافة التي ستقدم فيها.
كما ستقام امسية رمضانية اخرى في حارة عبود يوم الثلاثاء 28/5/2019 الساعة التاسعة مساءً مع برنامج مشابه للامسيه الاولى وتضييفات.
وفي يوم الاربعاء 29/5/2019 ستعرض مسرحية الاطفال “علاء الدين والفانوس السحري” لمسرح بيت الكرمة مع الدمى الضخمه في المركز الجماهيري السرايا الساعة التاسعة مساءً.
هذا ويذكر ان جميع هذه البرامج مجانية.
شكر السيد لؤي رئيس ادارة المركز الجماهيري المحامي خضر اسود واعضاء الادارة على المرافقة والدعم كما وشكر لطاقم المركز الذين يعملون دون كلل لاقامة هذه البرامج.
استمتع الحضور في المسيرة والعرض وعبروا عن شكرهم للمركز الجماهيري على البرامج المميزة التي يقيمها في شهر رمضان وخلال السنه”.

 

 








































































































guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار