عكا: المركز الجماهيري عكا يقيم مسيرة فوانيس رمضان بمشاركة حشد كبير

 

 

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من المركز الجماهيري في عكا جاء فيه: “اقام المركز الجماهيري عكا يوم امس الاثنين مسيرة فوانيس رمضان كعادته في كل سنه بمشاركة جمهور ضخم من سكان عكا، هذا وقد انطلقت المسيرة من المركز الجماهيري “السرايا” وتجولت بين ازقة وحارات البلده القديمة مع اناشيد وتهاليل رمضانيه ودينية حتى وصلت للساحة امام مسجد الجزار حيث تفاعلوا الاطفال مع عرض لمحبوب الاطفال رامي زيدان.

بكلمة مدير المركز الجماهيري السيد لؤي فارس الذي رحب بالحضور وتحدث عن البرامج المقبله التي ينظمها المركز الجماهيري في شهر رمضان المبارك من امسية رمضانيه التي ستقام في حارة المبلطه يوم السبت 25/5/2019 الساعة التاسعة مساءً التي ستتخللها اناشيد وابتهالات دينية ورقص التنورة بالاضافة الى الضيافة التي ستقدم فيها.
كما ستقام امسية رمضانية اخرى في حارة عبود يوم الثلاثاء 28/5/2019 الساعة التاسعة مساءً مع برنامج مشابه للامسيه الاولى وتضييفات.
وفي يوم الاربعاء 29/5/2019 ستعرض مسرحية الاطفال “علاء الدين والفانوس السحري” لمسرح بيت الكرمة مع الدمى الضخمه في المركز الجماهيري السرايا الساعة التاسعة مساءً.
هذا ويذكر ان جميع هذه البرامج مجانية.
شكر السيد لؤي رئيس ادارة المركز الجماهيري المحامي خضر اسود واعضاء الادارة على المرافقة والدعم كما وشكر لطاقم المركز الذين يعملون دون كلل لاقامة هذه البرامج.
استمتع الحضور في المسيرة والعرض وعبروا عن شكرهم للمركز الجماهيري على البرامج المميزة التي يقيمها في شهر رمضان وخلال السنه”.

 

 








































































































استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار