واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

عكا: بالڤيديو… مَشروع تَوزيع الطُّرود الغِذائيَّة لمدرسة اورط التكنولوجية خلال شهر رمضان المبارك…

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من مدرسة اورط التكنولوجية في عكا جاء فيه: “قالَ رَسول الله صَلّى الله عليهِ وَسلّم في حَديث صَحيح له:
” من نفّسَ عَن مؤمنٍ كُربةً من كُرَب الدّنيا، نفَّسَ الله عنهُ كُربةً مِن كُرَبِ يومِ القيامة.
وَمَن يَسّرَ عَلى مَعسرٍ، يَسّرَ الله عليهِ في الدّنيا وَالآخرة. وَمَن سَترَ مُسلمًا، سترهُ الله في الدُّنيا وَالآخرة. والله في عَونِ العبدِ ما كانَ العبدُ في عَون أخيه”.
رَمضان شهرُ الرَّحمَة، شهر المَحبّة وَالعَطاء.
استمرارًا لسِلسِلة التَّطوعات وَالنّشاطات الانسانيّة في المَدرسَة، التي تُقام مُنذ سَنوات وَتتجدّد هذا العام أيضًا، وَاستقبالاً للشَّهر الكَريم. العَمل عَلى قَدَم وَساق في المَدرسَة التّكنولوجيَّة أورط – عَكّا، لإنجاح مَشروع تَوزيع الطُّرود الغِذائيَّة لِلعائِلات المُحتاجَة في الشَّهر الكَريم.
شُكر خاص لِكلّ مَن ساهَمَ في إنجاحِ هذا المَشروع الخَيَّر.
جَمع الأغراض وَالتَّبَرُّعات:
مُرَكّز التَّطوّع في المَدرسَة، الأستاذ مُعتز جَمَل.
حَمادَة محمّدين ( أبو فَتحي).
تَحضير الطُّرود وَتوزيعها:
بلال حَمّاد.
طارق ابراهيم.
آمال سواعد – حسون، وَمَجموعَة مِن طُلابنا الأعزّاء، مَشكورين جَميعًا.
مَعًا نَحوَ القِيَم”..

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار