عكا: مركز التدعيم الجماهيري يقيم برنامج فني وفعاليات ممتعة في حي وولفسون

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من مركز التدعيم الجماهيري في عكا جاء فيه: “رمضان الخير عنا غير… اقام مركز التدعيم الجماهيري امس الاول الخميس في حي وولفسون برنامج مهيب تضمن العديد من الفعاليات الرمضانيه الشيقه على انغام DJ محمد خطيب من خلال برنامج تفعيل الاحياء للسنه السابعه على التوالي.

ابتدأ البرنامج بعرض للكشاف الاسلامي الذي جال بالحي وادخل جو من البهجه والسرور على الحاضرين، فقرة اشغال يدويه وقص وتلوين ورسم على الوجه بمرافقة الفنان ايتان، العاب التحدي ODT بمرافقة مجموعة هيلا، فقرة كابويرا مع المدرب محمد ابو خضرا وطلابه حيث تألقوا بعرض اكثر من رائع ابهروا فيه الحضور.
وختام المسك كان مع فقرة الحكواتي وقصص الف ليله وليله مع الفنان المتميز ميسره مصري ترافقه ماريا مصري وجوينا مصري، وفي نهاية البرنامج تم توزيع الهدايا على جميع المشاركين بالبرنامج من اولاد واهالي.
سامر قدوره مدير مركز التدعيم الجماهيري شكر بدوره الحضور والقائمين على البرنامج : بلدية عكا، سلطة مكافحة العنف المخدرات والكحول، شولا ازولاي، منتدى الرجال، اولاد صالح ذباح، مخبز رام على تبرعهم السخي بالهدايا للمشاركين، الكشاف الاسلامي بقيادة السيد سامر شموخ، مجموعة هيلا والفنان ايتان. وهنأ الجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك واشاد باهمية برنامج تفعيل الاحياء لما لدية مدلول من التواصل الاجتماعي ووعد بالمزيد من البرامج في فترة الصيف التي سوف تنال اعجاب الجميع”.

 

































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار