عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم التونسية أُنس جابر تقترب من أن تصبح أول عربية وأفريقية تفوز بإحدى البطولات الأربع الكبرى إطلاق نار على جنود الجيش الإسرائيلي بالقرب من مستوطنة حومش عكا… ضابط الامن في البلدية يحييئيل مكياس يقدم محاضره حول حالات الطوارئ بنك إسرائيل يرفع قيمة الفائدة للمرة الثالثة لتبلغ 1.25%… الارتفاع الأكبر منذ 11 عامًا هدية فرح شريم “قلبي إلو” شاب قام بنشر فيديوهات جنسية لفتيات ونساء… والشرطه تعتقل عدة مشتبهين مصرع رجل مختنقًا أثناء تناوله الطعام داخل احد الفنادق بتسيلم: احتمال محاكمة إسرائيل عن موت أبو عاقلة هو صفر وستبقى على حصانتها عكا… المرحوم زهير زكريا زهره (ابي سمير) في ورشة سكة الحديد بحيفا عام 1947 شبكة كنيونات عوفر تطلق حملة خاصة بالعيد وتعودكم للاستمتاع بالمشتريات اعتقال شاب بشبهة تنفيذ مخالفات جنسيّة بحق شقيقته على مدار سنوات تجليات الذات بين الحماسة والاتزان… بقلم: دكتور رياض كامل القادم أعظم… بقلم كمال ابراهيم 31 عضو كونغرس يطالبون بايدن بالضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان بمنطقة (E1) مقتل الفتى محمد ممدوح شعبان (17 عامًا) من مجد الكروم بنيران الشرطة شركات الطيران الإسرائيلية قد تستأنف رحلاتها إلى تركيا بعد انقطاع 15 عاما تركيا.. التضخم عند أعلى مستوى منذ 24 عاما

عكا: مركز التدعيم الجماهيري يختتم فعالياته الرمضانيه بجو من البهجه والسرور

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

رمضان الخير عنا غير… مركز التدعيم الجماهيري يختتم امس فعالياته الرمضانيه بجو من البهجه والسرور.

 

#عكانت

عكا:وصل الى موقع عكانت خبر من مركز التدعيم الجماهيري في عكا جاء فيه: “اختتم امس الاحد مركز التدعيم الجماهيري اخر فعالياته الرمضانيه من خلال برنامج تفعيل الاحياء بامسيه مميزه من قبل فرقة كوكتيل الفن بقيادة الفنان ابراهيم قدوره.
وقد استمتع الجميع بتهاليل واناشيد دينيه تخص الشهر الكريم وتبشر بقدوم العيد بمشاركة الدمى والمهرج. اشغال يدويه وتلوين مع الفنان ايتان.
وقد اعرب المشاركون على مدى سعادتهم بالبرنامج كما وتم توزيع الحلوى والتمر الهندي التقليدي وجوائز عديدة.
في النهايه تم تسليم فانوس للاولاد وجالوا مع المسحراتي في الحي.
سامر قدوره مدير مركز التدعيم الجماهيري شكر الحاضرين والقائمين على البرنامج السيد شمعون لنكري رئيس بلدية عكا ونائبه المحامي ادهم جمل واثنى على دعمهم لمثل هذه البرامج كما وشكر فرقة كوكتيل الفن بابداعهم واحيائهم ذكريات من عبق الماضي الجميل من خلال التهاليل والمسحراتي.
صلاح شمالي تامر عباس ونظير عرابي اعضاء منتدى الرجال . وهنأ الجميع بحلول عيد الفطر السعيد اعاده الله على الجميع باليمن والبركات”.

 
























guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار