واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

عكا: المَدرسة التكنولوجيّة أورط تستضيف السيّد أحمد عُرابي، كشخصيّة عكيّة إيجابية مُؤثّرة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

 #عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من مدرسة اورط التكنولوجية جاء فيه “استضافَت المَدرسة التكنولوجيّة أورط – عكا، يوم أمس الاول، السيّد أحمد عُرابي – صاحِب بيتسا هات – فرع عكا، ضمن مشروع شخصيّة عكيّة مُؤثّرة، وذلك بمُبادرة المُعلمة أوليفيا زكور مُركزة المشروع.

تحدّث السيّد أحمد عن مَسيرة حياتهِ المَليئة بالتحدّيات. أوضحَ للطلاب مَدى أهمّية وُجود هَدف في الحَياة وأهميّة اختيار الوَسائِل الصَّحيحة للوصول إلى ذلك الهَدف.
عَرضَ أمام الطلاب خطوات تحقيق حلمهِ التي تلخصّت بالمُثابرة وَالاجتهاد وَالتَّصميم عًلى تَحقيق الهَدَف المَطلوب.
هذهِ اللقاءات المُتسَلسِلة مَع شخصيّات عكيّة إيجابيّة، تحملُ بينَ طيّاتها الأمل وَالتفاؤل حيثُ تزرعُ في نُفوس الطلاب الأمل داحِضَة الخيبَة وَالتشاؤم. إنها تضعُ أمام أعينهم حَقائق فِعليّة لأشخاص آمنوا بأنفسهم وَحقّقوا ما تمنّوا رغم العَقبات.
آمِلين في غد أفضل للجَميع”…

 










guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار