عكا: طلاب المَدرسة التكنولوجيّة أورط ينهون دورة “القياديّون الصّغار” في شَبكة أورط بتألق

 

ضِمن بَرنامِج “التّعليم المالي”، طلاب المَدرسة التكنولوجيّة أورط – عكا ينهون دورة “القياديّون الصّغار” “מד”צים” في شَبكة أورط بتألق.

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من مدرسة اورط التكنولوجية جاء فيّ: “أنهى يَوم أمس مَجموعة طلاب من المَدرسة التكنولوجيّة أورط عكّا، دورة “القياديّون الصّغار” “מד”צים” مِن قِبل شَبكة أورط، حيثُ أعدّتها الشّبكة ضِمن إِطار بَرنامج “التّعليم المالي”.
وَقعَ الاختيار عَليهم سابقًا ليُمثِّلوا المَدرسة بها، وَذلك بمُرافقة وإرشاد مُرشِدة مَجلس الطلاب في المَدرسة، المُعلمة سَماح شَمالي. وقد رافقَ الطلاب أيضًا في هذا اللقاء الخِتامي، المُرشد الرّياضي بلال حمّاد.
احتوَت الدّورة على دُروس للمُعلم عن كيفيّة الادارة وَالقيادة الصّحيحة والسّليمة، بالاضافة الى عدّة لقاءات للطلاب أيضًا في مَدينة تل – أبيب حَصلوا من خِلالها على مُحاضرات مُفيدة وَتدريبات هامّة لصَقل الشخصيّة، تعلموا فن القيادَة والاستقلاليّة وكيفيّة وَضع نِقاط صَحيحة لتحقيق الأهداف في الحًياة، خَرجوا مُحمّلين بأدَوات تُفيدهم مُستقبلاً في الادارة الصّحيحة لِحَياتهم الاجتماعيّة، العِلميّة والعَمَليّة، (تَحويل الفِكرة إلى مُنتج).
تمَّ تكريم الطلاب وَمَنحهم شهادات إنهاء لاشتِراكهم الفعّال.
معًا نحوَ غد أفضل”…






guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار