عكا: ادارة شبكة نعمت تختار الاستاذ كمال أبو حامد معلمًا متميزًا، في ثانوية المريج

 

#عكانت

عكا: دار لقب التميز، في فلك الأستاذ القدير كمال أبو حامد العكي ابن مدينة عكا، للعام الدراسي الحالي2019، إذ تمَّ اختياره من قبل شبكة التعليم في نعمت، معلمًا متميزًا، في مجال المواضيع التكنولوجية، وقد حظي الأستاذ كمال بجدارة عالية على هذا التميز، لخبرته الكبيرة، ولمهنيته العالية، ولمعرفته الواسعة، التي يجود بها، ويشارك بها زملاءه من معلمين، داخل وخارج المدرسة، وللجهود التي بذلها في إرساء قواعد تخصص صيانة النظم الهندسية المحوسبة، وتوجيهها في المسار الصحيح، وتشكيل طاقم عالي المهنية تحت إشرافه وتوجيهاته. 

خبرة الأستاذ كمال، جعلته قادرا على رصد واستجلاب موارد من جهات مختلفة، هادفًا إلى دفع عجلة التقدم والتميز في التخصص، الذي يقوم بتركيزه منذ سنوات.
الحضور اللبق والتعامل الراقي، ميِّزة يشهد بها المعلمون الزملاء، جعلت للمربي الفاضل الأستاذ كمال مكانة خاصة في المدرسة وفي نفوس زملائه وطلابه.
هذا وقد أقامت إدارة شبكة نعمت، الأربعاء المنصرم 12.6.19 احتفالا خاصًا، في مبنى إدارتها في تل أبيب، بهذه المناسبة، تم فيه تكريم الأستاذ كمال، ومعلمين آخرين، من مدارس أخرى، وقد رافق الأستاذ كمال، وفدا من زملائه، في هذه الاحتفالية، معربين بذلك عن عظيم تقديرهم له واعتزازهم به.
وفي الوقت ذاته تم تكريم، المربية القديرة، المعلمة آمنة أيوب، لخروجها للتقاعد، بعد أن كرّست عمرًا في تأسيس المؤسسة التربوية، وتخريج أجيال يشهدون بعملها المتفاني، وعطاءها اللامتناهي. هذا وسيقام حفل تكريمي خاص للمعلمة المتقاعدة من قبل كادر مدرستها، تعبيرًا عن احتفائه بها وتقديرهم لخالص عملها.

للأستاذ العكي كمال نقول؛ هذا عهدنا بك، نعتز بك إنسانا فاضلًا، ومعلّمًا أوّلا، وشريكًا نستمد منه القوّة، وننعم معه بالآمان!
حفظك الله وأدامك!

 






استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار