عكا: وحدة النهوض بأبناء الشبيبة تحتفل بتخرج طلاب الدفيئة ونهاية السنة الدراسية ٢٠١٨/١٩

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من وحدة النهوض بالشبيبة في عكا جاء فيه: “تم يوم أمس الاحتفال بتخرج الفوج الثامن من طلاب الدفيئة في وحدة النهوض بأبناء الشبيبة عكا حيث تعمل الوحدة على تعليم هؤلاء الطلاب لفترة ستة اشهر بشكل مكثف وهي تحوي الطلاب بداخلها بجميع جوانبهم.

كان من بين الحضور السيد أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا، السيد محمد حجوج مدير مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي، السيد فطين عودة مدير مراكز الشبيبة في بلدية عكا، السيدة هدى عردات مفتشة الدوام المنتظم في بلدية عكا ، السيدة ليلى حجوج جمل مركزة مشروع الجسور “גשרים״ وطاقم الدفيئة.

وقد افتتح حفل التخرج بكلمة ترحيبية من مركزة الدفيئة المربية سماح بدران ومدير الوحدة السيد يوسف ابو حمام، وتضمن الحفل كلمة لنائب رئيس بلدية عكا السيد ادهم جمل والسيد محمد حجوج مدير مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي عكا الذين أثنوا بدورهم على دور الدفيئة بصقل شخصية الطالب اجتماعياً، ثقافياً وتعليمياً تحضيراً لضمهم من جديد لكوادر طلاب مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي عكا.

هذا وقد تخلل الحفل عرض شرائح التي تحتوي على الفعاليات المنهجية واللامنهجية لطلاب الدفيئة خلال العام الدراسي، وبنهاية الحفل تم تكريم طاقم عمل الدفيئة من معلمين ومعلمات على مجهودهم وإيمانهم بالطلاب على مدار السنة التعليمية.

مسك الختام كان توزيع شهادات الطلاب والطالبات والانطلاق لمسار نجاح آخر أوله ضمهم من جديد لكوادر طلاب المدرسة وآخره الاستمرار بتحقيق النجاحات تعليمياً، ثقافياً واجتماعياً”.

 






















guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار