عكا: حفل تخريج ونهاية العام الدراسي ٢٠١٨/١٩ لطلاب وحدة النهوض بأبناء الشبيبة

 

 #عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من وحدة النهوض بالشبيبة في عكا جاء فيه: “في أجواء من الفرح والسعادة إحتفلت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة عكا بتخريج فوجاً جديداً من طلابها العرب واليهود للعام الدراسي ٢٠١٨/١٩ وذلك يوم الأحد الموافق ٢٠١٩/٠٦/٣٠ في متحف ״אוצרות בחומה״ – في أسوار عكا القديمة.

وقد حضر الحفل السيد ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا, السيدة اوريت اساياچ المديرة التعليمية في بلدية عكا ونائبتها السيدة سبأ سيد، بالاضافة الى مدراء ومسؤولين في السلك التعليمي في مدينة عكا.

وقد اُفتتح حفل التخريج بكلمات شعر للشاعرة ليلى حجوج جمل مركزة مشروع الجسور ״גשרים״ العاملة في الوحدة مباشرة بعد استقبال الخريجين على منصة الحفل.

هذا وقد ألقى كلمة ترحيبية السيد يوسف ابو حمام مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة عكا الذي رحّب بضيوف الحفل ودعى لتكريم خريجي الوحدة لهذا العام.

تضمن الحفل كلمة رئيس بلدية عكا السيد شيمعون لانكري والسيدة اوريت اساياچ المديرة التعليمية في بلدية عكا الذين أثنوا بدورهم على دور الوحدة كمؤسسة تربوية، ثقافية وتعليمية يكون فيها الطلاب في مركز الاهتمام والمتابعة وتربيتهم على الأخلاق والقيم لتخرّجهم للمجتمع ليكونوا أباً عظيماً وأماً فاضلة.

هذا وقد تخلل الحفل عرض فني للفنان العكي سهيل فودي بالاشتراك مع المربية سوار أخرس نحاس الحائزة على لقب المعلمة الممتازة في لواء الشمال لبرنامج هيلا ״היל״ה״ والمربي المرشد عبدو متى. كذلك تم عرض شرائح صور التي تلخص الفعاليات المنهاجية واللامنهجية لطلاب الوحدة خلال العام الدراسي.

مسك الختام كان توزيع شهادات الطلاب والطالبات والانطلاق لتحقيق الأهداف تعليمياً، ثقافياً، مهنياً واجتماعياً”.

 

 

























































































































































guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار