عكا: تكريم مهيب ومؤثر للمعلمه نفوذ خطيب حصري والمعلم محمد صفدي (معلما الدولة)

 

تكريم مهيب ومؤثر للمعلمه نفوذ خطيب حصري والمعلم محمد صفدي على حوزهما جائزة “معلم الدولة” في المركز الثقافي

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من المركز الجماهيري في عكا جاء فيه: “اقيم يوم امس الخميس تكريم المعلمه نفوذ خطيب حصري والمعلم محمد صفدي ابناء مدينة عكا على حوزهما جائزة “معلم الدولة” بمبادرة من الشيخ سمير عاصي والسيد لؤي فارس مدير المركز الجماهيري.
وبحضور مهيب تم افتتاح الاحتفال على انغام عزف الكشاف الاسلامي من ثم تم عرض فلمان قصيران عن حياتهما والطريق التي نهجوها حتى حازوا على هذه الجائزة، يذكر انهما قد اختيروا بالاضافة الى ثلاثة عشر معلمه ومعلم من بين آلاف المرشحين للجائزة.
بعدها حاورهما الاعلامي القدير زهير بهلول حيث تطرق الى اسباب اختيارهما لهذه الجائزة وما يميزهما ومن ثم قامت مجموعة من المهنئين بالقاء كلمات التهنئه والتبريكات وهم – الدكتوره جنان فلاح، الاب صالح، الاستاذ اسامه عبدالفتاح مدير مدرسة المناره، الاستاذ توفيق سليمان مدير مدرسة عيلوط الشامله، سعادة القاضي محمد علي، النائبة عايده توما، السيدة امل عبده درويش، الشيخ سمير عاصي والسيد ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا والسيد دافيد مزوز رئيس نقابة المعلمين في الهستدروت .
كما وتحدث الفائزان المعلمة نفوذ والمعلم محمد عن طريقهما في سلك التدريس والعوامل التي اثرت فيهما واوصلتهما الى التميز في التعليم وحصولها على هذه الجائزة.
وفي النهايه تم تقديم ادرع تكريم للمعلمة نفوذ والمعلم محمد”.

 

 



































































guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار