عكا: منتدى الرجال يستضيف عائشه مرسي مستشارة كلية الجليل الغربي وعضوة البلدية

 

#عكانت

عكا: استضاف منتدى الرجال كعادته في لقائه الاسبوعي كل يوم احد، وهذه المرة كان اللقاء مع “عائشه مرسي” التي نعمل كمستشارة في كلية الجليل الغربي كما وتعمل كعضوة في لجنة القبول للطلاب الجدد وهي عضوة جديدة في بلدية عكا ايضا.

وقد تحدثت عائشة حول تخرجها من مدرسة اورط عكا وحصولها على اللقب الاول من الكلية بعد 20 سنة من تخرجها من المدرسة وبعد زواجها وانجابها لاطفالها.
عائشة اسهبت في الحديث عن التعليم في الوسط العربي وحول الطلاب الذين يوقفون تعليمهم بعد مده نتيجة للصعوبات المادية التي تواجه الوسط العربي في البلاد، واهمية اللغه العبريه والانجليزيه اثناء التعليم في المدارس تحضيرا للجامعات والكليات.

وكان هناك العديد من المداخلات والتسائلات من اعضاء المنتدى حول التعليم وعملها في البلدية كعضوة في الائتلاف وتحقيق المطالب للمواطنين العرب في المدينة.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم شهادة شكر للضيفة وشكرها أعضاء الطاقم على هذه المداخلة التي القت الضوء على العديد من الامور التي تخص التعليم في الوسط العربي.

* ملاحظة: ملتقى الرجال يلتقي كل يوم احد الساعة 19.00 في مركز التدعيم الجماهيري يانوش كورشاك 2 عكا، والدعوه مفتوحة للجميع للانضمام للمنتدى، للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على هاتف رقم: 0505649618

 







استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار