عكا: الليكود يحرض ضد الناشطة السياسية والاجتماعية العكية غدير هاني وحراك نقف معًا

 

#عكانت

عكا: نشر الحزب الحاكم، الليكود، فيديو تحريضي ضد حراك نقف معًا وضد الناشطة العكية غدير هاني، العضوة في قيادة الحراك والتي قد شاركت أمس بنشاط أمام بيت بيني غانتس، مطالبةً بالمساواة. في الفيديو تمت إحاطة رأس غدير بدائرة حمراء ولُقِبَت بال-“متطرفة”.

ونشر الحراك قائلا: “لمَ فعلوا ذلك؟ لأنه في الأيام الأخيرة الماضية، ردًا على حملتنا، أعلن عدد من أعضاء الكنيست ورؤساء الأحزاب أنهم سيعملون على تعيين وزير عربي في الحكومة وعلى تعزيز الشراكة السياسية بين اليهود والعرب. هذه بمثابة تصريحات تاريخية مؤثرة للغاية، لكن ثمة من يخاف من ذلك. وبحق. الشراكة اليهودية-العربية في الكنيست ستعمل من أجل مصالحنا جميعًا، وعندما يحدث ذلك، سيكون هناك من سيرتبك ويدخل حالة من الضغط الهستيري. لكن تحريضهم ضدنا لن يرهبنا ولن نتوقف عن النضال من أجل المساواة. لقد أثّر بنا كل تصريحٍ بدر في الأيام الأخيرة عن الأحزاب المختلفة دعمًا للشراكة اليهودية-العربية. وعندما يهاجموننا بهذه الادعاءات، نحن نتأكد من أننا نقوم بالعمل الصحيح. فبالوقت الذي هم به مرعوبون من فكرة الشراكة، نحن ماضون ببناء بيت لما جميعًا.

في لحظات كهذه نحن نكون بأمسّ الحاجة لكم معنا، بالنشاطات الميدانية، بالانضمام للحراك وبالتبرع لنا. اختاروا واحدة من بين الإمكانيات هذه وادعموا نشاطنا”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار