عكا: مشاركة واسعة في الامسية الادبية الفنية رقم (25) لمنتدى الفنار العكي

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من ادارة منتدى الفنار جاء فيه: “اقام منتدى الفنار العكي للادب والفن والثقافة أمسيته الثقافية والفنية الخامسة والعشرين في نادي الفنار في مدينة عكا القديمة مساء الجمعة 2019/10/4 .
وقد افتتح هذه الامسية الجميلة الشاب العكي الموهوب رائد شمالي بوصلة غنائية اطربت جمهور الحاضرين ، وذلك بمرافقة عازف الاورغ الفنان العكي المعروف ادهم قشاش.

ثم تلاه الباحث والموثق المعروف ابن مدينة القدس بتقديم محاضرة قيمة مميزة عنوانها “كنا وما زلنا” .تلك المحاضرة القيمة التي اثارت اهتمام الجمهور بحميميتها وبلباقة عرض الاحداث والمعالم والصور.
وكان ختام هذه الامسية المميزة عرض احتفالي لبعض اغاني حنة العروس من تراثنا الشعبي الجميل قامت به شابات مركز الشبيبة في الفنار بازيائهن الفلسطينية الجميلة، وقد رصعن فضاء هذه الامسية بزخات رائعة من المهاهات والزغاريد التراثية الجميلة التي اثارت اعجاب الجمهور وجعلته يشاركهن غناءهن الجميل.
وفي نهاية هذه الامسية قام السيد محمد مطري بتقديم شهادة الشكر والتقدير للشاب رائد شمالي، وقام الاستاذ ابن عكا تيسير خطيب بتقديم شهادة الشكر والتقدير للمحاضر الرائع طارق البكري ، مؤكدا الاستاذ خطيب على اهمية تعريف الاجيال الجديدة من الشباب الصغار على تاريخها وتراثها.
اما العرافة فقد قامت بها الناشطة الاجتماعية السيدة شمس علي (حتحوت) ، والشابة اسيل عجم من مجموعة القادة في مركز الفنار للشبيبة”.

 



























guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار