عكا: البلدية تستعد ليوم الغفران وتخصص طريق خاص للدخول للبلدة القديمة

 

#عكانت

عكا: عقد رئيس بلدية عكا شمعون لانكري اجتماعًا خاصًا هذا الصباح تحضيرا ليوم الغفران، حيث حضر اللقاء نائب رئيس البلدية أدهم جميل ورئيس البلدية شمعون لانكري، مدير البلدية سيغيف ورئيس شرطة عكا يانيف رونين وضباط شرطة آخرين والحاخام يوسف يشار والشيخ سمير عاصي والشيخ عباس زكور، رئيس لجنة امناء الوقف الاسلامي سليم نجمي، مدير التربية والتعليم أوريت اساياس والنائبة شولا أزولاي ، مدير قسم الرفاه عدي ميكيل ، رئيس قسم العلاقات الاجتماعية ليزو أوهايون ومدير الأمن سلطان أبو نمر.
 
افتتح رئيس البلدية الاجتماع ، قائلاً إن البلدية والشرطة تقومان بكل الترتيبات مع القيادة الدينية والتعليمية في المدينة للحفاظ على قدسية يوم الغفران والنسيج الدقيق للعلاقة الاجتماعية في المدينة. وأشار الرئيس إلى أنه “إلى جانب تعزيز مراقبي البلدية ، سيتم استخدام اشخاص للتجسير والمساعدة في مناطق الاحتكاك المختلفة في المدينة”.

هذا وقدم قائد الشرطة برنامج النظام والأمن الذي سيتم تفعيله في المدينة خلال يوم الغفران للسماح بقدسية العطلة وتقليل أي ضرر للحياة الروتينية للأديان الأخرى.

خلال الاجتماع ، تم الاتفاق على حظر طرق الوصول والخروج إلى المدينة للحفاظ على قدسية اليوم ، وسيكون الدخول والخروج ممكنًا وفقًا للطرق التالية:

الدخول الى مركز المدينة والمدينة القديمة: عبر تقاطع خليج عين همفراتس ، شارع جوناثان هاشموناي (شاطئ أرغمان) باتجاه ديرخ هاربعاه ، يسارًا إلى شارع تسفي بينكاس باتجاه بوابة البر (شاطئ العرب) ، ومن دوار المدفع غسان كنفاني الى مدخل شارع ههغناه باتجاه الفنار.
يمكن إيقاف المركبات في موقف شاطىء العرب.

الدخول إلى شمال المدينة وشرق المدينة: من خلال مفترق شومرات ومواقف السيارات لن تكون ممكنة إلا في ساحة انتظار السيارات بكلية الجليل الغربي.

نحن نطالب سكان المدينة التحلي باحترام الغير والحفاظ على نسيج العلاقة الخاصة القائمة بين السكان..

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار