عكا: إيد بإيد منكمّل النّضال… بيان اللجنة الشعبية في مدينة عكا

 

إيد بإيد منكمّل النّضال
باسم اللّجنة الشعبية في مدينتنا عكا الحبيبة، نتقدم بوافر الشكر وجزيل العرفان وعظيم الامتنان لكل من لبّى نداء الخير وشارك في “مسيرة الغضب” الحاشدة التي هدفت إلى نبذ مظاهر العنف والإجرام ووجهت أصابع الاتهام نحو تقاعس الشرطة وتخاذلها تجاه قضايا الإجرام المتفشية في مجتمعنا العربي العكّيّ.
وقفة مشرفة موحّدة من جميع أطياف وفئات المجتمع العكّي، وإن دلّ على شيء إنّما يدلّ على روح الإنتماء والوحدة بأصالة متجذرة في أهلنا العكيين كبارا صغارا نساء ورجالا.
وهنا، تناشد اللجنة الشعبيّة كافة أطياف وفئات المجتمع العكي وتدعوه بالإلتزام والمحافظة على هذه الوحدة المشرّفة التي تسعى لضمان مستقبل آمن لنا ولأولادنا في مدينتنا الغالية عكّا.
تتكون اللّجنة الشعبية من نسيج متنوع يجمع فسيفساء المجتمع العكّي من مؤسسات أهلية، قيادات دينية وسياسية من كافة الفئات، لجان أولياء أمور الطلاب ومجموعات شبابية.
تأسّست اللّجنة الشعبية بمبادرة شبابية عكيّة في ظل أحداث القتل الأخيرة التي اجتاحت مجتمعنا العربي عامة والعكّي خاصة، كما وتهدف إلى التأثير والضّغط على جهاز الشرطة بأن تعمل على تحقيق الأمن والأمان لمجتمعنا العربي والعكّي دون أي تمييز وتفرقة بين المجتمعات. وتطالب اللجنة مؤسسات الدولة للقيام بدورها وواجبها على تحقيق المساواة تجاه مجتمعنا على جميع الأصعدة دون أيّ تقاعس أو تخاذل.
تسعى اللجنة الشعبية بدورها نحو تجذير وتعزيز الجانب التربوي القيمي من خلال نشاطات ومشاريع عمل مختلفة بشكل دوري منظّم، وتهدف اللجنة للعمل على تعزيز الانتماء لهويتنا وقضيتنا العربية الاصلانية. كما وستعمل على التواصل والتعاون مع لجنة المتابعة القطرية بما يخدم مصلحة مجتمعنا العكّي وشعبنا العربي الفلسطيني.
نناشد أهلنا الأحباء في مدينة عكا بالتعاون والدعم ومساعدة اللجنة ببرامجها وفعالياتها المختلفة. ولكل من يرغب بالانضمام للجنة والمشاركة الفاعلة بإمكانه التواصل معنا.
بإمكانكم التواصل معنا على صفحة الفيسبوك اللجنة الشعبية عكا

بإحترام،
اللجنة الشعبية في عكا

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار