عكا: لجنة أمناء الوقف الاسلامي تتبنى رعاية العداء العكي رائد حجازي ‎

 

#عكانت

عكا: استضافت لجنة أمناء الوقف الإسلامي يوم امس ١٩/١٠/٢٧ في مكتبها بمسجد الجزار العداء العكي السيد رائد يوسف حجازي وذلك بعد فوزه بالمرتبة الأولى في سباق مسچاڤ الذي جرى قبل أيام . ويأتي هذا الفوز بعد سلسلة من الانجازات التي حققها العداء رائد حجازي وحصد من خلالها عدة جوائز أغلبها في المراتب الأولى ضمن مسابقات جرت في انحاء شتى من البلاد .
هذا وأعرب السيد سليم عدنان نجمي رئيس لجنة أمناء الوقف للسيد رائد حجازي عن سعادته وتقديره الخاص وتقدير أعضاء لجنة الوقف وأهل عكا عامة للجهود الجبارة التي يبذلها العداء رائد والتي اثمرت عن حصوله على المراتب الأولى في عدة سباقات هذا العام والأعوام السابقة ، وانطلاقاً من حرص اللجنة ورغبتها في تنمية المواهب العكية دأبت في الماضي في دعم العداء العكي المتميز لتغطية بعض مصاريف المسابقات وأكدت على رغبتها باستمرار دعمها له بقرارها تبني كل مصاريف المسابقات تحت رعايتها .
من طرفه شكر العداء السيد رائد حجازي رئيس لجنة امناء الوقف وأعضائها على دعمها له في الماضي وأعرب عن سروره وتقديره لقرار رعاية كافة مصاريف المباريات القادمة وتخصيص ميزانية خاصة لذلك وأكد على التزامه ببذل الجهود للفوز في السباقات ورفع اسم بلده عكا وإهدائه الجوائز لعكا وأهلها .

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار