عكا: رئيس بلدية عكا يلتقي بالوزير أردان لبحث العمل على مكافحة الجريمة في المدينة

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من بلدية عكا جاء فيه: “التقى رئيس بلدية عكا شمعون لانكري امس الثلاثاء في مكتبه مع وزير الامن الداخلي جلعاد أردان ومسؤولي كبار الشرطة للتباحث في احداث القتل الاخيرة التي جرت في مدينة عكا.

وكان الوزير اردان قد قام بزيارة مفاجئة الى محطة الشرطة في عكا لفحص تحقيق طلبه بزيادة أفراد الشرطة في المدينة.
وقد شارك في الجلسة التي عقدت في بلدية عكا نواب رئيس البلدية زئيف نويمان وادهم جمل، مدير عام البلدية اوهاد سيجيف، عضو بلدية عكا شميل ليفي، مدير قسم حفظ الأمن والنظام في بلدية عكا ينيف أشور، مدير عام وزارة الامن الداخلي تشيكو ادري، نائب قائد المنطقة الساحلية في الشرطة يوسي حيمو، قائد منطقة آشير بيني آفلايا، قائد محطة الشرطة في عكا يانيف رونين وقائد المنطقة الساحلية في حرس الحدود نيسيم ليفي.
خلال الجلسة تحدث رئيس بلدية عكا حيث أكد على أهمية هذا اللقاء مع الوزير أردان وقادة الشرطة، خاصة بعد أحداث القتل الاخيرة التي حصلت في مدينة عكا حيث بات يشعر المواطن بالخوف على نفسه وعدم الأمان جراء أعمال الجريمة الآخذة بالازدياد مما أضرّ كثيرا في الجو العام للمدينة.
الوزير أردان قال: “طرحت في الجلسة الاعمال التي تقوم بها الشرطة لمكافحة الجريمة، والاوامر التي أصدرتها بزيادة عدد أفراد الشرطة وحرس الحدود في عكا، وطالبت بعدم الصبر أكثر على المجرمين ومحاربتهم بكل الوسائل المتاحة”.
وأكد الوزير انه بسبب أعمال الاجرام الاخيرة في مدينة عكا أعطيت الاوامر بزيادة عدد أفراد حرس الحدود ليصل الى 180 فردا. وحسب أقوال الوزير ان طاقم الشرطة في الوزارة سيعمل بشكل جذري وشامل لمحاربة العنف والجريمة”.
وبناء على جلسة الامس عقد اليوم الاربعاء في بلدية عكا جلسة خاصة لمتابعة مقررات الجلسة مع الوزير أردان، حيث شارك في الجلسة رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونوابه زئيف نويمان وادهم جمل، مدير عام البلدية اوهاد سيجيف، مدير قسم حفظ الأمن والنظام في بلدية عكا ينيف أشور، قائد منطقة آشير بيني آفلايا وقائد محطة الشرطة في عكا يانيف رونين.
وخلال الجلسة تم التأكيد على اهمية التعاون وتحديد المهام بين شرطة عكا والبلدية لمحاربة آفة العنف والجريمة في المدينة، وتقرر مباشرة العمل لتنفيذ قرارات الجلسة مع الوزير أردان”.








استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار