عكا: (كسر حاجز الصمت) معرض فني تنظمه الفنانة التشكيلية كفاية عيايطي في الكونسرفتوار

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر جاء فيه: ” (كسر حاجز الصمت) هو اسم المعرض الفني الذي نظمتة الفنانة التشكيلية كفاية عيايطي بالمشاركة مع مدير مركز العائلة لمحاربة العنف ومديرة مركز التجسير من خلال برنامج نظمتة بلدية عكا بمناسبة ذكرى اليوم العالمي لمحاربة العنف والذي عقد في المعهد الموسيقي كنسرفاتوار بعكا .
شهدت مدينة عكا يوم امس الاول الاربعاء ٢٧/١١/٢٠١٩ حركة تجمهر كبيرة حيث شارك مئات المتوافدين اعرابا عن تضامنهم مع الوقفة الاحتجاجية.
مسيرة ضخمة انطلقت من بلدية عكا متجهة الى المعهد الموسيقي كنسرفاتوار حيث انتظر الحضور معرض فني تشكيلي شاركت فية الفنانة كفاية عيايطي باربعة عشر لوحة منها ستة لوحات لضحايا العنف والقتل التي حدثت خلال سنة ٢٠١٩ وقد كانت من ضمن هذه الاعمال لوحة فنية للضحية ابنة عكا ايمان عوض والتي اختطفت نظر امها التي حضرت بناءا على طلب الفنانة كفاية لتقدم لها اللوحة بعد العرض حيث بدأت تلامس ملامح اللوحة مجهشة بالبكاء.
اثارت اللوحات فضول الجميع حتى هُدرت الدموع استعطافا ورحمة ،حاز المعرض على اعجاب الجميع واعجاب نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل الذي حضر الى الكسنسرفاتوار للمشاركة والتضامن مع الوقفه والمظاهرة” .

 

 






















guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار