عكا: الملاكمة نانسي عبيد تشارك في مهرجان مجد الكروم للملاكمة لذكرى رضوان غرباوي وايمن اسماعيل

 

#عكانت

عكا: شاركت الملاكمة العكيه نانسي عبيد لاول مرة في مهرجان الملاكمه بمجد الكروم لذكرى المرحومين المدرب السابق رضوان غرباوي والملاكم ايمن اسماعيل الذي اقيم برعاية المجلس المحلي لمجد الكروم حيث شارك لاعبين من عكا والعديد من اللاعبين من جميع القرى والمدن العربية .
الاعبين العكيين الذين شاركو في هذا المهرجان هم نانسي عبيد الملاكمة العكيه ولاول مره في هذا المجال حصلت على المرتبه الثانية ، الملاكم قسي حوراني المرتبة الاولى ، محمد بيساني الفائز المرتبة الاولى ، محمود حماد حاز على المرتبة الاولى.
هذا ويذكر ان اللاعبين الذين شاركو بقيادة المدرب المخضرم محمود ترشحاني والمدربه لبنى طه التي قالت: “اشكر المدرب المجدلاوي محمد سبع الذي بادر باقامه هذا المهرجان الضخم والذي دعانا للاشتراك فيه،  وهو يوم مميز، وايضا اشكر اللاعبه العكية على حصولها على المرتبة الثانية والتي قدمت مباريات رائعة واتمنى النجاح لها في البطولات القادمة في المستقبل القريب وايضا لي بالنجاح كمدربة في الملاكمة وساعمل على اخراج العديد من الملاكمات في عكا”.

المدرب محمود ترشحاني ( ابو خالد ) شكر جميع المبادرين على هذا المهرجان الكبير واتمنى للجميع عام مليئ بالنجاحات والتوفيق.

الملاكمة العكية نانسي عبيد شكرت المدربة لبنى طه على اعطائها الفرصه في المشاركة بالمهرجان لاول مرة والتي تقوم بتدريبها بشكل يومي لبنى طه وتعمل جاهدة للفوز والاشتراك في البطولات الكبرى وحصد الميداليه الذهبية ورفع اسم مدينة عكا عاليا.

 






























guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار