عكا: الثلوج تغمر جبال هضبة الجولان وأخاء عكا ينهي المباره بالتعادل امام فريق ممبع الجولان

 

# عكانت

عكا: التقى عصر امس الجمعه فريق اخاء عكا بمباره خارجيه صعبه امام فريق ممبع الجولان والتي انتهت بالتعادل ١ – ١ احرز هدف الاخاء اللاعب داوود آغا في الدقيقه ٨٠ من عمر المباره.

بالرغم من حالة الطقس البارد جدا في ملعب الجولان قدم فريق الاخاء مباره بأداء متوسط من غير عادته وكان ينقص الفريق ٤ لاعبين من التركيب الاول بسبب الاصابات وهذا طبعا اثر على اداء الفريق الذي تعودنا عليه بالاسابيع الاخيره.
هذا ومن الجدير بالذكر أن فريق اخاء عكا هذه السنه يتميز باللعب الرجولي وعدم اليأس خلال المباريات مع العلم بأن فريق ممبع الجولان كان متفوق خلال المباره ولكن ايمان اللاعبين والانتماء، والاصرار بعدم الخساره حتى جائت الدقيقه ٨٠ عندما سجل اللاعب داوود اغا بضربه حره عن بعد ٢٠ متر ليسكنها الشباك ويعلن النتيجه ١-١
وفي حديث لمراسل عكانت مع مدير الفريق المدرب قيصر حداد قال: بعد بدايه غير موفقه للفريق مع بداية الدوري جمع الفريق من خلال ٧ مباريات ٣ نقاط من اصل ٢١ نقطه وفي ٩ المباريات الأخيره جمع الفريق ٢٠ نقطه من اصل ٢٧ نقطه اي فاز بستة مباريات تعادل وبثلاث مباريات وخسر بمباره واحده .

فريق الاخاء اليوم متماسك جدا في جميع حلقات الفريق يتدرب بجديه كامله غرفة الملابس هادئه وفرحة العلاقات بين اللاعبين وادارة الفريق ممتازه جدا وهذا ينعكس على النتائج الممتازه للفريق ونحن راضين كل الرضى وطبعا لا ننسى العمل المخلص والمهني للمدرب فريد سخنيني ابن عكا.
وسيلتقي فريق الاخاء في الاسبوع القادم في مباره مهمه وصعبه على ملعب التوتو بعكا امام فريق القمه ابناء كفر مندا وكلي أمل واطلب من الجمهور العكي حضور المباره لتشجيع الفريق”.

 



استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار