عكا: حفل تكريم للسيد جيم ريّان والدكتورة مريم مرعي والسيد سليم زرو

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من جمعية النساء العَكيات في مدينة عكا جاء فيه: ” أقامت جمعية النساء العَكيات مساء يوم الجمعة المُوافق 17.01.2020، حفل تكريم للسيد جيم ريّان والدكتورة مريم مرعي والسيد سليم زرو مُمَثلا لجمعية upa لمُساهمتهم بإقامة وتمويل ودعم مشروع القُروض الدُوارة (قروض بدون فوائد) لنساء عكا بهدف ترميم بُيوتهم والحفاظ على وُجودهم.
تخلل الحفل كلمات ومداخلات وفقرات موسيقية.
افتتحت السيدة سبأ السيد عريف الحفل. بكلمة ترحيب بالحضور والمُحتفى بهم، الموسيقار زيور بهلول والمُغني الدافئ نزار بغدادي.
ثم تم عرض فيلم وثائقي قصير عن الجمعية ومشاريعها، تليه كلمه للسيدة امل درويش تحدثت بها عن عطاءات المحتفى بهم، واشادت بما قاموا ويقوموا به من جهد فكري ومعنوي ومادي.
تلتها فقرة موسيقية للفنانين. وبعدها تحدث السيد أدهم جمل نائب رئيس بلديه عكا بكلمه نابعه من القلب حيثُ شَكر جَمعية النساء العَكيات وعُضواتها فَردا فَردا لما يَقُمن به مِن مُساهمات في رفع شأن المرأة العكيه.
مُتوجا كلمته بشُكر المُحتفى بهم على دَعمهم للجمعية وخاصه مشروع القُروض الدُوارة الخادم لعكا ونسائها ووعد باستمرار دعمه للجمعية ومشاريعها.
شكروا بها الجمعية وداعمي مشروع القُروض تحدثت أيضا سيدتين فاضلتين ممْن حصلن على قرض من الجمعية ….
في الختام قامت مُمثلات عن الجمعية بتقديم دُروع الشُكر للمُحتفى بهم. القت خلالها الدُكتورة مَريم مَرعي كلمة شُكر وامتنان للحُضور والجمعية عن جُهودهم في الإعداد لأُمسية لا تُنسى مُؤَكده أن نجاح اي مشروع لا بُدَّ أن يتركز إلى ثلاث مُقومات: الحاجة – التمويل -التنفيذ.
وأضافت دُكتوره إلى أنه لا جدال على وُجود حاجه ماسه لترميم البُيوت في عكا للحِفاظ عليها وعلى بقاء اهلها. وذَكرت أنَّ التَمويل في هذه الحالة بالذات لم يكُن صعبا حُيث أن المُبادرة من المُمول جيم ريّان نفسه. والذي رأى بعينه وضع بيوت عكا وتَفَّهم اشكالية بقاءها.

اما ما تبقى من جُهد لا يُستهان به فقد وقع على لجنة القُروض السيدة امل درويش ومُنيره ابو حميد ونُهاد شحبرات ورجاء منصور. حيث دأبن على وضع الخطط التنفيذية ومُتابعه المشاريع ميدانياً وحسابياً.

الجمعية بأعضائِها تتقدم بخالص الشكر والعرفان للمولين لإيمانهم بأهمية المشروع وقدره الجمعية على تنفيذه”…

 

























guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار