عكا: بلال جرجوره يهوى التمثيل ويتألق في دور أبو الحسن بفيلم محكمة الذئاب

 

#عكانت

عكا: الفنان القدير بلال جرجورة من مدينة عكا، فرض ذاته وحضوره في المشهد الفني العكي في هذه البلاد من خلال فيلم محكمة الذئاب الجزء الأول بدور أبو الحسن ويعمل الآن على وضع اللمسات الاخيرة للجزء الثاني من فيلم محكمة الذئاب للمخرج العكي أحمد سويدان.

جرجوره موهوب وطموح عمل ويشارك في العديد من الاعمال المحلية، عشق فن التمثيل منذ الصغر ، ولقي تشجيعًا من أهله ومعارفه واصدقائه وأهل بلده.
شارك بلال في العديد من المشاهد التمثيلية الفردية والمشتركة في مدينة عكا وخارجها، وفي أواخر الشهر المنصرم قام بالتمثيل مع المغني المشهور ايال جولان في اغنيته الجديده التي تم تصويرها في مدينة عكا القديمة .
يستخدم الفنان بلال جرجورة قدراته للتعبير عن نفسه خلال العمل الفني، حيث تأخذ أعماله نمط التمثيل الواقعي، ويجمع في نمثيله بين الحاضر والماضي. فهي تصور الحياة العكية البسيطة، وتركز على المكان والأجواء الاجتماعية من العادات والتقاليد بالاضافة الى موضوع العنف المستشري في مجتمعنا العربي.
جرجوره هو احد عشاق فريق ريال مدريد ويتطوع ويقدم العديد من الاعمال والبرامج التطوعية والحفلات للاطفال على نفقته الخاصه تعبيرا عن حبه لاهل بلده عكا وكل همه رسم البسمة على وجوه اطفال المدينة.
موقع عكانت يتمنى للفنان العكي المتالق بلال جرجورة المزيد من الادوار الناجحة في مجال التمثيل بعد فيلم محكمة الذئاب الجزء الاول ونحن في انتظار العمل الجديد محكمة الذئاب الجزء الثاني الذي نتمنى له النجاء ان شاء الله.

 






guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار