عكا: وفد من مدينة عكا والقضاء يقيم مشروع خيري لدار اليتيم العربي في طولكرم

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من منظمي اليوم التطوعي جاء فيه: “قام وفدا من مدينة عكا والقضاء يوم السبت الماضي بيوم عمل خيري وتطوعي في جمعيه دار اليتيم العربي في طولكرم بالتنسيق مع لجان العمل الاجتماعي.

وتم خلال هذا اليوم تم تقديم عده فعاليات منها الرسم على الجدران بالوان جذابه وكان من وراء هذا العمل الرائع الفنان وليد قشاش ومحمد سطيله محمود ياجوري.
كما وتم خلال هذا اليوم اقامت عدة فعاليات للاطفال منها الرسم على الوجوه وعلى الايدي من قبل المتطوعين نور فاطمه، سجود شمس، رضا حسنيه وعايشه محمد ويوسف.
كما وكان هناك فقره مع الفنان المبدع فؤاد عايد وفرقته شحاده ومريم بالكلمه الطيبه والقيم الاجتماعيه والتربويه.
ولاننسى العرض الاستعراضي الكشفي للكشاف الاسلامي عكا باداره معلم السريه وايضا بتبرعه المادي وللمدرب العام سامر شموخ.
ودائما نحتاج الى الام باي عمل يقام بانسانيتهم ومشاركتهن ودعمنا مع المربيات الفاضلات منى قشاش وسهام طاهر، كما وهناك اطفالنا الصغار بالعمر والجسم ولكن فعلا كبار بفعلهم ومشاركتهم.
وقبل الاخير نشكر جدا وكثيرا الذين ساهموا بتبرعهم السخي الكريم بعطائهم منهم: مؤسسه الاسوار حنان ويعقوب حجازي، السيد اكرم قشاش والاخ احمد ابو دبوس على هداياهم الكريمه.
واخيرا مع الفعالين والمنسقين والناشطين على هذا العمل مع الاخ فتحي عسكري والفنانه نسرين سطيله شكرا للصغار والكبار ولكل من ساهم بانجاح هذا اليوم الخيري لاطفالنا وادخال الفرح والسعاده مع عمل خيري جديد”.

 

 

 








































guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار