عكا: طاقم الطوارئ التابع للكشاف الاسلامي يتحدى الكورونا ويصل الى بيوت المواطنين العكيين

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من ادارة الكشاف الاسلامي في عكا جاء فيه: “قام يوم امس طاقم الطوارئ التابع للكشاف الاسلامي عكا بالامتثال لتعليمات وزارة الصحة والمشاركة بتوزيع المئات من الطرود الغذائية على البيوت العكية بالوسطين اليهودي والعربي ضمن مشروع المساعدات بسبب وباء الكرونا وتحت عنوان الزم بيتك ونحن نصل اليك، فقد تم التجمع صباحا امام مخازن بلدية عكا في منطقة الشيكون ومن ثم انطلاق الطاقم ليتم توزيع الطرود على مدار اليوم.
ومن الجدير ذكره ان طاقم الطوارئ التابع للكشاف الاسلامي عكا طاقم ذو خبره بالتعامل في مثل هذه الحالات الحرجة فقد شارك بعدة برامج وفعاليات على مدار سنين عديده نتيجة كوارث عديده محلية كاحتراق بيوت عكية، كارثة عكا وغيرها .
وقال الاخ عيد قباني مدير الكشاف: الكشاف الاسلامي مؤسسة عكية لها امتداد وتواصل كبيرين بين المجتمع العكي والمؤسسة فدائما نطمع بثوثيق التواصل وتقويته بيننا وبين الجمهور العكي عربا ويهودا ولنا الفخر بذلك .
فطاقم الطوارئ التابع للكشاف تم تاسيسة منذ سنين وما نحن الا استمرارية لهذا الطاقم ويتمتع بحب العطاء والخدمه بشكل تطوعي كامل
واضاف قباني على ان هذا الطاقم ذو خبره وامانه بالتعامل وقد شارك بعدة ايامات دراسية ودورات متعدده لكيفية التعامل في مثل هذه الظروف .
وتابع قباني، الشكر الجزيل لجميع اعضاء الطاقم بما فيهم اعضاء الاداره على تطوعهم ومجهودهم ، ووجه الشكر الجزيل لرئيس بلدية عكا السيد شمعون لنكري وطاقم العاملين بالبلدية وخص بالذكر المتطوعة بقسم الرفاه الاجتماع الاخت رانية مطر على دعمهم وعطائهم للجمهور العكي في هذه المحنة العصيبة المتمثله بوباء الكورونا واكد قباني على استمرار الطاقم بخدمة اهلنا المحتاجين في هذا البلد الطيب”.






استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار