عكا: البلدية ونجمة داوود الحمراء يفتتحان غداً محطة فحص كورونا في موقف السيارات بجانب شاطى العرب

 

 #عكانت

عكا: علم مراسل عكانت من المتحدث باسم بلدية عكا شارون دهان ان البلدية ونجمة داوود الحمراء يفتتحان غداً محطة فحص كورونا في موقف السيارات بجانب شاطى العرب.

بناء على طلب رئيس بلدية عكا سيتم افتتاح محطة فحص Drive-In، حيث سيعمل المجمع لمدة يومين متتاليين (الاثنين والثلاثاء 20 أبريل ، والثلاثاء ، 21 أبريل) من الساعة 10 إلى 18 مساءً. وسيشمل على مسارين للاختبار مصممان لأولئك الذين يعانون من أعراض الحمى والسعال وضيق التنفس.
وقد عقد الاجتماع صباح اليوم بحضور شمعون لانكاري ومدير نجمة داود الحمراء في المنطقة، نائب مدير البلدية، قائد شرطة البلدية، وأشار يهورام ميمون ومدير دائرة الأمن في البلدية سلطان أبو نمر إلى الحاجة الملحة لفتح فحص الكورونا هذا.

وقال لانكري “نحن نقدر العمل المتفاني من قبل الفرق الطبية بشكل عام وموظفي MDA على وجه الخصوص الذين كانوا رائدين في علاج نظام الكشف عن الوباء” ، وكلما أجرينا المزيد من الاختبارات ، أصبح بإمكاننا اكتشاف عدد المرضى الذين تم التحقق منهم ومعرفة كيفية التعامل بشكل أفضل مع الوباء الرهيب. طلب Lankry من مسؤولي MDA أن يفتحوا بشكل عاجل موقعًا لاختبارات المدينة للمساعدة في اكتشاف وتشخيص فيروس Corona بسرعة.
في MDA ، تم دعم طلب رئيس البلدية.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار