الفلسطينيون لا يعلقون آمالا على زيارة بايدن الشرق أوسطية عكا… يوم مميز للفوج الرابع من خريجي المعهد البلدي للموسيقى عكا… افتتاح المخيمات الصيفية المجانية للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا بقرابة 1000 طالب نهاريا… انفجار سيارة دون وقوع اصابات المطران عطا الله حنا: ان السلام بدون تحقيق العدالة هو استسلام والفلسطينيون ليسوا دعاة استسلام مصر… مصرع امرأه إثر تعرضهما لهجوم سمكة قرش أثناء ممارستهما السباحة عكا… ملعب كرة القدم بجانب السور الشرقي قديما (هل تعرفون الشباب؟) عكا…. اعلان عن إجراءات جديدة لتنظيم حركة السير في البلده القديمة عكا… البلدية تقيم حفلا مميزا مع محبوب الاطفال عمو صابر استشهاد الشاب كامل علاونة متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين الناصرة… ضبط سائق يقود تحت تأثير المخدرات قصة تكنولوجيا التصوير الفوري كيف اختفت وعادت مع الجيل الجديد؟ كفركنا…اعتقال 28 شابًا بشبهة الضلوع بشجار عائلي عنيف تخلله اطلاق نار بسبب سمكة قرش… سيدة نمساوية تموت رعبا في البحر الأحمر رئيس صندوق الاستثمارات الروسي: الركود في الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الفيلم الجديد “حياة في ظلّ الموت”، للمخرج بلال يوسف، يشترك في مهرجان القُدس الدّوليّ للسّينما السلطة الفلسطينيه توافق على تسليم الرصاصة التي قتلت شيرين أبو عاقلة لأمريكا معاصر بركان تفوز بميداليتين ذهبيتين مرموقتين كجزء من المنافسة السنوية للنبيذ لعام 2022 صحيفة يديعوت: السعودية قد تسمح للطائرات الإسرائيلية بالتحليق في أجوائها حزب الله يكشف سبب إرساله ثلاث طائرات مسيرّة عند حقل كاريش

عكا: الكورونا تصعق التجاره والسياحة في مدينة عكا القديمه

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: ما زالت مدينة عكا تلملم جراحها بعد الخسائر الكبيره والضربه الاقتصادية الصعبه التي خلفتها الكورونا على المحلات التجارية والسياحية في البلدة القديمه.

مراسل عكانت تجول في البلده القديمة وشاهد القلة القليلة من اصحاب المحلات التجارية فتحت ابوابها وباقي اصحاب المصالح فضلوا عدم فتح مصالحهم لان الشوارع والاسواق فارغة من المتسوقين الذين فضلوا البقاء بالبيوت خوفا من المرض.

هذا ومن المعلوم ان البلدة القديمه في رمضان عادتا تكون تعج بالمتسوقين نهارا وعند الفطور المطاعم تمتلئ بالصائمين الذين وصلوا للافطار، وبعد الافطار المقاهي تبدأ باستقبال العائلات حتى السحور.

وأكد احد التجار لمراسلنا قائلا: “لا يوجد أموال في الأسواق، اذا لم يكن معك أموال كيف ستشتري؟. حتى لو فتحت الأسواق فان هذه الأوضاع ستمتد حتى نهاية السنة، الكورونا رفعت أناسا للسماء وأنزلت اخرين الى تحت الارض . أنا كمواطن إسرائيلي أستحق تعويضات كأي مواطن في هذه الدولة .. سنة 2020 الله يرحمها وننتظر سنة 2021 ” 

خسائر ماديه كبيره لاصحاب المصالح نتيجة الكورونا ونأمل ان تبدأ الحركة التجارية والسياحية تستعيد نشاطها في الايام المقبله…

مجموعة صور لشارع صلاح الدين والسوق الشعبي…









guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار