العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة مصرع شابين بحادث طرق مروع في أريحا ارتفاع جديد لأسعار الكهرباء في إسرائيل القدس… اعتقال مشتبه بتهديد سائق شاحنة وسرقة مبلغ منه حرب أوكرانيا.. بايدن يتعهد بمواصلة دعم كييف والجيش الروسي يخلي جزيرة الثعبان عكا… تمديد اعتقال رازي عوده على خلفية أحداث هبة الكرامة ارتفاع جديد على اسعار البنزين في البلاد اعتبارا من منتصف هذه الليلة ارتفاع كبير للدولار أمام الشيكل اليوم شفاعمرو… اصابة 3 شبان بجراح متفاوتة باطلاق نار بشبهة الابتزاز على خلفية ديون… إحالة شرطي من مجد الكروم للحبس المنزلي

عكا: شمعون لانكري يناشد وزير الداخلية بخصم ضريبة الارنونه عن المنازل بسب الكورونا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان رئيس البلديه ورئيس مجلس الجليل شمعون لانكري اتصل مع وزير الداخلية أرييه درعي وطلب منه الموافقة على ضوء أزمة الكورونا إعفاء من ضريبة الارنونه للبيوت من شهر مارس حتى مايو للمقيمين في المناطق المتضررة من الأزمة.

وقال لانكري في نداءه أن مساعدة السكان هي حاجة حيوية ووجودية لهم. وأشار لانكري إلى أنه “فقط من خلال شريان الحياة هذا يمكننا مساعدة السكان في الضواحي على العودة إلى طبيعتهم”.

كتب لانكري أيضًا أنه بسبب وباء كورونا ، تم فرض واقع جديد على سكان دولة إسرائيل ، حيث أجبر العديد من العائلات وأحيانًا الزوجين على الخروج الى اجازه بدون راتب، وفي حالات أخرى فقدوا مصدر دخلهم الوحيد وتم طردهم من وظائفهم.

وكتب لانكري للوزير: “بما أنك تصرفت بمسؤولية وحساسية ووفرت خصمًا بنسبة 25 بالمائة لأصحاب المصالح ، فإننا نتوقع أن يقود الوزير بخطوة مهمة في الحكومة وتقديم مساعدة فورية لسكان الضواحي”.
وأضاف لانكري: “آمل أن تتمكن تلك العائلات قريباً من العودة إلى وظائفهم وبمساعدة المساعدة الحكومية سوف يتمكنون من التعافي من الوضع الصعب”.

 وقال عضو البلدية حسين اسدي: “في حال وافق وزير الداخلية أرييه درعي على خصم اجرة الارنونه لمدة ثلاثة اشهر سوف تكون هذه المسا عدة ذو اهمية كبيرة لسكان مدينة عكا نتيجة للوضع الاقتصادي الصعب بشكل عام ومع انتشار البطاله بسبب الكورونا بشكل خاص”.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار