واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

عكا: عيد الفطر السعيد في ظل الكورونا بدون زوار، حناطير، أكشاك، سفن والعاب الاطفال

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

 #عكانت

عكا: عقدت شرطة عكا خلال هذا الاسبوع اجتماعاً تحضيرياً مع المسؤولين ذات الصلة لاستقبال عيد الفطر السعيد في عكا، الذي يصادف يوم السبت او الاحد القادم.

وبسبب جائحة الكورونا تقرر في الاجتماع فرض قيود خاصة لهذا العام ومنها إغلاق مداخل المدينة وعدم السماح بدخول الزوار خلال أيام العيد، من أجل منع التجمعات وفقًا لتعليمات وزارة الصحة.

كما تقرر حظر تشغيل السفن البحرية السياحية، ويمنع إقامة الصلوات وصلاة العيد في المساجد حيث تمت الموافقة على إقامة الصلوات في ساحات المساجد مع عدد لا يصل إلى أكثر من 50 شخصًا شريطة أن يرتدي المصلين الكمامات ويكون تباعد مترين بين شخص وآخر حسب إرشادات وزارة الصحة.

وخلال الجلسة عرضت الشرطة ان عدد مرضى الكورونا في عكا بلغ حتى الآن اربع أشخاص فقط!، ومن اجل الحفاظ على هذا الرقم علينا الالتزام بتوجيهات وتعليمات وزارة الصحة.

أما بالنسبة لأصحاب المحلات التجارية فقد قررت الشرطة أنها ستعمل وفقا للإجراءات التي أصدرتها وزارة الصحة حتى الآن.

وعلى عكس السنوات السابقة، قررت الشرطة عدم إقامة البسطات وتشغيل الحناطير وألعاب الاطفال لمنع التجمهر وعودة انتشار فيروس الكورونا.

نتمنى من سكان المدينة تفهم هذه الاجراءات الضرورية التي ستؤدي الى المحافظة على صحة وسلامة الجميع، ونسأل الله ان نحتفل جميعا في الاعياد القادمة وقد زال عنا هذا الوباء الخطير. وكل عام وانتم بخير..

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار