القادم أعظم… بقلم كمال ابراهيم 31 عضو كونغرس يطالبون بايدن بالضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان بمنطقة (E1) مقتل الفتى محمد ممدوح شعبان (17 عامًا) من مجد الكروم بنيران الشرطة شركات الطيران الإسرائيلية قد تستأنف رحلاتها إلى تركيا بعد انقطاع 15 عاما تركيا.. التضخم عند أعلى مستوى منذ 24 عاما أمريكا… مقتل 5 أشخاص في إطلاق نار استهدف مسيرة للاحتفال بعيد الاستقلال اعتقال شاب وابن اخيه من الطيبة بعد ضبط أسلحة بحوزتهم عكا… الشرطة تداهم وتخلي إسطبل خيول في الشونه بادعاء إقامته بشكل غير قانوني 97% من مياه الخزان الجوفي بغزة غير صالحة للاستخدام الآدمي النيابة العامة تحسمها.. اغتيال أبو عاقلة كان باستهداف مباشر من جيش الاحتلال عكا… مداخلة مميزة للمضمد المتقدم ديب برغوت من محطة الاسعاف الاولي في عكا بين الأسطورة والحقيقة الغائبة.. الدوغون في مالي أبناء السفوح وحراس النجوم إيطاليا.. مصرع 6 أشخاص إثر انهيار جليدي في جبال الألب تشخيص 12215 إصابة جديدة بالكورونا خلال يوم أمس – 350 مريضًا بحالة خطيرة وزارة الخارجية الفلسطينيه: نطالب الجنائية الدولية إصدار مذكرات توقيف بحق مجرمي الحرب الإسرائيليين إصابة رجل بجراح خطيرة إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في أبو سنان والمشتبه شقيقه عكا… جمعية النساء العكيات – حضانة النورس تخرج الفوج السادس والأربعون بأحلى برنامج عكا: نايف ابو حسين (أبو فتح الله ابو رصاص) في ذمة الله عكا… صياد في حي الفاخوره سنوات السبعينات بعد الفحص… الولايات المتحدة تعيد الرصاصة التي اغتالت الصحفية شيرين أبو عاقلة للسلطة الفلسطينية

عكا: ضبط سلاح على شكل عكاز ومخدرات في مدينة عكا واعتقال مشتبهين

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت – صورة للسلاح البدائي الصنع الغير القانوني على شكل عكاز- تصوير الشرطة

عكا: اعتقلت الشرطة مؤخرا ثلاثة مشتبهين من سكان مدينة عكا بشبهة حيازة مخدرات خطرة وسلاح بدائي الصنع غير قانوني على شكل عكاز.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:” في اطار نشاط الشرطة المركز لمكافحة آفة المخدرات الخطرة والسلاح غير القانوني بهدف ضمان آمن وسلامة المواطنين، قام افراد شرطة عكا مؤخرا بالقاء القبض على ثلاثة مشتبهين في العشرينيات من سكان المكان وضبطوا بحوزتهم مواد تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع كنابيس وسلاح غير قانوني بدائي الصنع على شكل عكاز- عصا وكميات ذخيرة.

خلال النشاط نقل افراد الشرطة السلاح غير القانوني الى مختبر التشخيص الجنائي لاستخلاص البينات. هذا وضبط افراد الشرطة داخل الشقة مبلغ 26000 شيكل بهدف بدء الاجراء لمصادرتهم.

كما ذكر القي القبض على المشتبهين واحيلوا الى التحقيق حيث قامت الشرطة باحالتهم الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلبها لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق”.

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار