عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم التونسية أُنس جابر تقترب من أن تصبح أول عربية وأفريقية تفوز بإحدى البطولات الأربع الكبرى إطلاق نار على جنود الجيش الإسرائيلي بالقرب من مستوطنة حومش عكا… ضابط الامن في البلدية يحييئيل مكياس يقدم محاضره حول حالات الطوارئ بنك إسرائيل يرفع قيمة الفائدة للمرة الثالثة لتبلغ 1.25%… الارتفاع الأكبر منذ 11 عامًا هدية فرح شريم “قلبي إلو” شاب قام بنشر فيديوهات جنسية لفتيات ونساء… والشرطه تعتقل عدة مشتبهين مصرع رجل مختنقًا أثناء تناوله الطعام داخل احد الفنادق بتسيلم: احتمال محاكمة إسرائيل عن موت أبو عاقلة هو صفر وستبقى على حصانتها عكا… المرحوم زهير زكريا زهره (ابي سمير) في ورشة سكة الحديد بحيفا عام 1947 شبكة كنيونات عوفر تطلق حملة خاصة بالعيد وتعودكم للاستمتاع بالمشتريات اعتقال شاب بشبهة تنفيذ مخالفات جنسيّة بحق شقيقته على مدار سنوات تجليات الذات بين الحماسة والاتزان… بقلم: دكتور رياض كامل القادم أعظم… بقلم كمال ابراهيم 31 عضو كونغرس يطالبون بايدن بالضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان بمنطقة (E1) مقتل الفتى محمد ممدوح شعبان (17 عامًا) من مجد الكروم بنيران الشرطة شركات الطيران الإسرائيلية قد تستأنف رحلاتها إلى تركيا بعد انقطاع 15 عاما تركيا.. التضخم عند أعلى مستوى منذ 24 عاما

عكا: مظاهرة دولية تطالب بانهاء الحصار على غزه في ذكرى 10 سنين لقتل نشطاء اسطول الحرية (مرمره)

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: أقيم بعد ظهر اليوم في ميناء عكا (عيسى العوام) مظاهرة دولية تطالب بانهاء الحصار على غزه في ذكرى 10 سنين لقتل نشطاء اسطول الحرية (مرمره)، بمشاركة العشرات من الناشطين العرب واليهود في البلاد.

وقد رفع المتظاهرون اللافتات المندده بالحصار على مواطني غزة والقت النائبة عايده توما كلمة بهذه المناسبة كما واقاموا المتظاهرين بجولة بحرية تعبيرا عن تضامنهم مع أهالي غزة المحاصرين وسفينة مرمره التي سقط فيها العديد من الضحايا من قبل جنود الاحتلال الاسرائيلي.

هذا وشارك ناشطون في المظاهرة ايضا في يافا وغزه وعدة مدن حول العالم عبر تطبيق الزوم، حيث ضم البرنامج فقرات متنوعه منها:

ـ في ميناء عكا… ألقت كلمتها النائبة عايدة توما سليمان.

– ميناء يافا…. القى النائب سامي ابو شحادة. والناشطة المحامية نوعا ليفي كلمتهما

ـ ومن اماكن مختلفة تحدث بعض المشاركين في أساطيل حرية سابقة ومم عميرة هاس والشيخ حماد أبو دعابس ورامي إلحنان وجف هالبر. كما استمعنا  إلى كلام الفلسطيني الغزاوي مروان محمود.

وشمل البرنامج كذلك مقاطع فنية للشاعرة دارين طاطور والغناء والموسيقى من قبل زئيف تيني ودرور فايلر ومئيرا أشير وتال نيتسان وشموليك تسور.
وفي هذه الأيام بالأخص وأزمة الكورونا العالمية توضح لنا اعتمادنا المتبادل بعضنا على بعض من جهة وتهديد السكان الضعفاء بشكل عام وسكان غزة المحاصرين بشكل خاص من جهة، يجب على المجتمع الدولي أن يطالب بإزالة الحصار عن قطاع غزة.

وستستمر أساطيل الحرية إلى غزة، بالإضافة إلى عمليات التضامن الأخرى، طالما استمر الحصار على غزة وتنتهك حقوق الفلسطينيين في الحرية والعيش بكرامة!

 

 






























guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار