عكا: اللجنة الوزارية التشريعية توافق على مشروع قانون لمساواة المزايا الضريبية لسكان عكا مع مدينة نهاريا

 

إنجاز كبير لمدينة عكا: اللجنة الوزارية التشريعية توافق على مشروع قانون لمقارنة المزايا الضريبية لسكان عكا مع مدينة نهاريا

 

#عكانت

عكا: رحب رئيس بلدية عكا شمعون لانكري بالقرار قائلاً: “اليوم بدأ التحرك لتصحيح التمييز ومقارنة المزايا الضريبية بين عكا ونهاريا. سنتان من النضال حيث طرقنا كل باب واسمعنا صوتنا حيثما أمكن ذلك. واأوضحنا لكل من يحتاج إلى التوضيح على اهمية المصلحة الوطنية للحفاظ على عكا وعدم ايذائها.
مدينة عكا جوهرة جمال ومحمية طبيعية تاريخية مثالية لحياة مشتركة لليهود والعرب.
يسعدني أن الجميع ، بدأ من رئيس الوزراء ووزير المالية وجميع الوزراء الآخرين ، وفهموا أهمية القانون وصوتوا كرجل واحد معنا يوم امس، وآمل أن يصل القانون الى جلسة الكنيست في الأسابيع المقبلة وأن يمر القانون بسرعة.
شكراً لعضو الكنيست ميشال شير وجميع أعضاء الكنيست الذين وقعوا على مشروع القانون ، وأدعو الجميع للحضور إلى المدينة للاطلاع عليها وفهم أهمية القانون.

هذا وقال عضو بلدية عكا مراقب الحسابات حسين اسدي بأن اللجنه الوزاريه للامور القانونيه اقرت اقتراح قانون يساوي بين عكا ونهاريا من حيث التخفيض الضريبي للأجيرين والمستقلين وذلك بعد جهد وضغط كبير على الجهات المختصه الحكوميه، ونأمل بان يمر اقتراح هذا القانون بشكل سريع لأقراره بالكنيست لأن ذلك سيوفر مئات الى آلاف الشواقل شهريا لاصحاب الدخل المتوسط والمرتفع.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار