• 657124814
  • 41651

مصادر لبنانية- ارتقاء شابَيْن وإصابة آخرين برصاص الجيش الإسرائيليّ بأحد أحياء النبطية جنوبًا

Screenshot 2026 06 09 At 10.47.18

صوره من الارشيف

جاء في وسائل إعلام لبنانية، أنه: “أفاد مندوب” الوكالة الوطنية للإعلام” بارتقاء شابين إثر الاستهداف الذي تعرّض له أربعة شبّان في بلدة النبطية الفوقا، إذ أعلن عن ارتقاء أحدهما فورا، أما الآخر ارتقى بعد فترة متأثراً بإصابته جراء إطلاق جنود الجيش الإسرائيليّ النار عليهم حيث كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في البلدة”.

وفي سياق الحديث، القت مسيّرة إسرائيليّة قنبلة صوتية عند أطراف بلدة عيتا الجبل. ويأتي كلّ هذا على الرّغم من المفاوضات الدائرة لوقف إطلاق النار على الأطراف كافة، لكن نتنياهو وكاتس يرفضان ذلك، ويتوعدان بقصف مستمر باتجاه الأراضي الجنوبية للبنان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار
اعلان مربع اصفر