• 657124814
  • 41651

وزير الجيش الإسرائيلي يسرائيل كاتس: لن ننسحب من لبنان حتى لو طلب الأمريكيون ذلك

يسرائيل كاتس

قال وزير الجيش الإسرائيلي يسرائيل كاتس في مؤتمر مركز الحكم المحلي: “حتى لو كان هناك طلب أمريكي، فإن الجيش الإسرائيلي لن ينسحب من جنوب لبنان”.

وأضاف: “لن نغادر المنطقة الأمنية في سوريا ولبنان. وهذا هو المفهوم الأمني. يجب أن يكون الجيش الإسرائيلي إلى جانب العدو لحماية المستوطنات من داخل المنطقة نفسها. جنود في الداخل، وسكان في الخارج. لن ننسحب”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار
اعلان مربع اصفر