عكا: سائق يفقد السيطره ويصطدم بعامود كهرباء بجانب المحكمه واصابته خطيره

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان سائق مركبة قد فقد السيطره على مركبته واصطدم بعامود اناره في شارع يهوشفاط بجانب محكمة الصلح حيث وصفت جراحه بالخطيره واصيب في الحادث ايضا خمسة اشخاص باصابات متفاوته.

هذا وقد وصلت الى المكان طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء التي باشرت في تقديم الاسعافات الاوليه للمصابين ومن ثم تم نقل المصاب باصابات خطيره الى مستشفى الجليل الغربي لاستكمال العلاج.

وقال احد شهود العيان: “ان السائق بدأ بالاصطدام بالمركبات المركونه بجانب الطريق من دوار المدفع (غسان كنفاني) حتى دوار محكمة الصلح بشارع يهوشفاط حيث اصطدم بعامود الاناره الذي اوقف مركبته في المكان، الشرطه من ناحيتها باشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

هذا وقد عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، اليوم الأربعاء، جاء فيه: “وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء آشر، مفاده، إصطدام مركبة بعامود، في أحد شوارع مدينة عكا، مما أسفر عن إصابة شاب (30 عامًا) بجراح خطيرة و5 أشخاص آخرين بجراح طفيفة، وعليه هرع طاقم طبي تابع للمركز الى مكان الحادث، وتم تقديم الاسعافات الأولية للمصابين، وتم نقل المصاب الشاب الى المشفى لإستكمال العلاج” بحسب البيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان المركز الطبي للجليل- بيانا، جاء فيه: “وصل شاب في سنوات الثلاثينات من عمره، الى المركز، وهو يعاني من جراح خطيرة، جرّاء حادث طرق في عكا. يعاني الشاب من إصابة في الرأس وإصابات أخرى في القسم العلوي من جسده، كما ووصل الى المركز مصابين آخرين، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا” بحسب البيان.

 

 



استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار