عكا: الكشاف الاسلامي يشكر دعم لجنة امناء الوقف الاسلامي وبلدية عكا

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من ادارة الكشاف الاسلامي في عكا جاء فيه: الكشاف الاسلامي عكا تتقدم بجزيل الشكر لكل من لجنة امناء الوقف الاسلامي عكا المتمثلة برئيسها السيد سليم نجمي واعضاء اللجنة الدكتور حسام طافش والسيد مازن حبوش ولنائب رئيس بلدية عكا الاخ ادهم جمل على دعمهم وتواصلهم المستمر منذ سنوات.

هذا وقد تم مؤخرا زيارة جميع اعضاء اللجنة الاداريه في الكشاف لمكتب نائب رئيس البلدية وتم النقاش على أوضاع الكشاف الاسلامي والاخذ بعين الاعتبار انها من اقدم المؤسسات العكية حيث تم تاسيسها في سنوات الخمسينات، مع العلم بان لدى الكشاف وثائق تدل على ان تاسيسها قبل ذلك بكثير .
وتم التركيز خلال اللقاءات على ضرورة استمرار ودعم مؤسسة الكشاف التي تخدم المئات من ابناء مدينة عكا وخصوصا عدم توفر لها ميزانية سنوية من قبل اية مؤسسة حكومية ، فهي تعتاش على الاشتراكات الشهرية والتبرعات والدعم المحدود من قبل اصدقاء واحباب الكشاف .
وتم التاكيد من خلال اللقاء على استمرارية الدعم والتواصل من قبل لجنة الامناء وايضا بلدية عكا وفحص امكانية زيادة الدعم وبالذات المادي حتى تستطيع ان توفر لابنائها الاجواء التي يستحقونها.

زيادة على ذلك التزم نائب رئيس البلدية امام اعضاء الادارة والحضور ببدء ترميم مبنى الكشاف قريبا ترميما جذريا يتلائم مع متطلبات الكشاف في القريب العاجل”.

 





استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار