عكا: تخريج الفوج الثاني من معهد الموسيقى العربي اورط حلمي شافعي عكا

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من المعهد الموسيقى العربي اورط حلمي شافعي في عكا جاء فيه: “تم بحمدلله تخريج الفوج الثاني من طلاب وطالبات المعهد الموسيقي العربي في مدرسة اورط حلمي شافعي عكا وذلك يوم الاحد الموافق 16/8/2020 .
وقد قام الفنان ادهم قشاش مدير المعهد ومعلمو المعهد بتسليم شهادات التخريج على خمسين طالبا وطالبة في شتى التخصصات: تطوير الصوت ،عود، كمان، بيانو، اورغ، جيتاره.
ونظرا لظروف الكورونا فقد تم الاحتفال بحضور الطالب والاهل بشكل فردي والذين عبروا عن سعادتهم وفرحهم بتخرج أبنائهم من المعهد بنجاح باهر .
وقد وصلنا من الفنان ادهم قشاش انه تم في هذه السنة الدراسية المصادقة والموافقه على ثلاثة طلاب من المعهد للتقدم لامتحان البيجروت في الموسيقى بمستوى خمس وحدات، وهذا يعتبر بحد ذاته تتويجا لنجاحات المعهد .
وباجواء من الفرح والسعاده والبسمه على وجوه الطلاب والاهالي، تم فتح باب التسجيل للسنة الدراسية الجديده 2020/2021 لكافة الاعمار في جميع المجالات .
وشكر الفنان الاستاذ محمد حجوج مدير مدرسة اورط على دعمه المستمر لهذا المشروع معنويا وماديآ كما وقدم الشكر الجزيل لنائب رئيس البلديه المحامي ادهم جمل على دعمه للمعهد واكد على استمرار المعهد في تقديم خدمات التنمية الفنية والموسيقية حتى يكون متاحا لكل العكيين الانضمام له”.

 



























استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار