عكا جاهزة لإستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت بيان من بلدية عكا جاء فيه: “قام رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه ادهم جمل بجولة تفقدية على المدارس ورياض الاطفال العربية في المدينة للاطلاع عن كثب على جهوزيتها وخاصة في هذا العام الذي جاء فيه افتتاح المدارس مع جائحة الكورونا.

شارك في الجولة ايضا مدير عام البلدية يانيف آشور، مديرة قسم المعارف في بلدية عكا اوريت أساياج ونائبتها عن الوسط العربي سبأ السيد.

خلال الجولة على المدارس الابتدائية الامل والمنارة أكد رئيس بلدية عكا شمعون لانكري “ان مدارس عكا ورياض الاطفال جاهزة تماما لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، وان بلدية عكا قامت بكل ما يلزم من اجراءات وتجهيزات لضمان انتظام الدوام الدراسي كما يجب”.

وخلال زيارة مدرسة المنارة الابتدائية شارك الوفد بحفل تخريج طلاب الصفوف السادسة، حيث أكد رئيس البلدية خلال الحفل على اهمية الاستمرار في دعم الجهاز التعليمي، وتمنى النجاح والتفوق لجميع الطلاب.

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: “بداية نتمنى لطلابنا الاعزاء وأهاليهم ان تكون السنة الدراسية الجديدة سنة نجاح وصحة وسلام على الجميع”.

واكد الجمل “اننا في بلدية عكا قمنا بتجهيز المدارس والروضات العربية بكل ما يلزم حيث شهدت هذا العام بعض الروضات العربية ترميمات جذرية اضافة الى افتتاح روضتين جديدتين في شارع ترومبلدور، وفي الفترة القريبة سيتم بناء ثلاث روضات جديدة في منطقة الشمال”.

وبيّن الجمل “ان بلدية عكا قامت هذا العام بتطوير شبكة الانترنت في المدارس لمساعدة الطلاب بالتعلم عن بعد، وعملنا خلال الفترة الماضية على توزيع العشرات من الحواسيب للعائلات المحتاجة في المدينة، وسنعمل على توزيع الحواسيب ايضا في الفترة القريبة”.

“وشكر الجمل رئيس بلدية عكا شمعون لانكري وقسم المعارف في بلدية عكا على التعاون وتقديم الدعم والميزانيات لمدارسنا وسد جميع الاحتياجات”.”

 

 








استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار