عكا… المرحوم زهير زكريا زهره (ابي سمير) في ورشة سكة الحديد بحيفا عام 1947 القادم أعظم… بقلم كمال ابراهيم 31 عضو كونغرس يطالبون بايدن بالضغط على إسرائيل لوقف الاستيطان بمنطقة (E1) مقتل الفتى محمد ممدوح شعبان (17 عامًا) من مجد الكروم بنيران الشرطة شركات الطيران الإسرائيلية قد تستأنف رحلاتها إلى تركيا بعد انقطاع 15 عاما تركيا.. التضخم عند أعلى مستوى منذ 24 عاما أمريكا… مقتل 5 أشخاص في إطلاق نار استهدف مسيرة للاحتفال بعيد الاستقلال اعتقال شاب وابن اخيه من الطيبة بعد ضبط أسلحة بحوزتهم عكا… الشرطة تداهم وتخلي إسطبل خيول في الشونه بادعاء إقامته بشكل غير قانوني 97% من مياه الخزان الجوفي بغزة غير صالحة للاستخدام الآدمي النيابة العامة تحسمها.. اغتيال أبو عاقلة كان باستهداف مباشر من جيش الاحتلال عكا… مداخلة مميزة للمضمد المتقدم ديب برغوت من محطة الاسعاف الاولي في عكا بين الأسطورة والحقيقة الغائبة.. الدوغون في مالي أبناء السفوح وحراس النجوم إيطاليا.. مصرع 6 أشخاص إثر انهيار جليدي في جبال الألب تشخيص 12215 إصابة جديدة بالكورونا خلال يوم أمس – 350 مريضًا بحالة خطيرة وزارة الخارجية الفلسطينيه: نطالب الجنائية الدولية إصدار مذكرات توقيف بحق مجرمي الحرب الإسرائيليين إصابة رجل بجراح خطيرة إثر تعرّضه لإطلاق رصاص في أبو سنان والمشتبه شقيقه عكا… جمعية النساء العكيات – حضانة النورس تخرج الفوج السادس والأربعون بأحلى برنامج عكا: نايف ابو حسين (أبو فتح الله ابو رصاص) في ذمة الله عكا… صياد في حي الفاخوره سنوات السبعينات

عكا: اتهام رجل من مدينة عكا بسرقة أموال من مستجمين بشاطئ أرجمان بتهديد السكين

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

قدّمت وحدة الدعاوى القاضئية في شرطة اسرائيل لائحة اتهام ضدّ رجل من عكا بسرقة أموال من مستجمين بشاطئ “ارجمان” في المدينة تحت التهديد بالسكين.

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّها “تلقت بلاغات قبل نحو أسبوعين حول تهديدات وسرقة في شاطئ ارغمان بعكا وعليه باشرت الشرطة التحقيقات. ويستدل من لائحة الاتهام أنّ المتهم لاحظ وجود اثنين من سكان القدس جاءا لقضاء إجازة على الشاطئ حيث اقترب منهما وطالبهما بدفع نقود مقابل وجودهم على الشاطئ وقدم نفسه كحارس في المكان.

في وقت لاحق، عندما دخل الضحيتان للسباحة في البحر سرق المتهم محفظتهما وهرب من مكان الحادث. وعندما عثر الاثنان على المتهم واقتربا منه هددهما بسكين بل وهاجمهما”.

وأضاف بيان الشرطة: “وفي حالة أخرى لاحقًا، زُعم أن المتهم دخل سيارة بالقرب من شاطئ أرجمان في عكا وأجبر مالك السيارة على قيادتها ضد إرادته وسرق نقودًا من السيارة.

وفي مرحلة معينة لاحظت شرطية الحاصل وأمرت المتهم بالتوقف، لكنه حاول الهرب ودخل البحر بملابسه وسبح لداخل المياه، حتى وصل ضباط وحدة الشرطة البحرية الذين وضعوه على متن السفينة واعتقلوه وقد تم تمديد اعتقاله، وتم تقديم لائحة اتهام ضده وطلب اعتقاله بانتظار الإجراءات القانونية في محكمة الصلح في عكا”، الى هنا البيان.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار