عكا: تقديم لائحة اتهام لشاب للاشتباه بحيازته مخدرات خطيرة من نوع الكوكايين تزن كيلوغرام

 

#عكانت – صورة من المتحدث باسم الشرطة

عكا: وصل بيان لموقع عكانت من المتحدث باسم الشرطه جاء فيه: “في نهاية التحقيق المكثف للشرطة ، تم تقديم لائحة اتهام صباح اليوم ضد أحد سكان عكا للاشتباه بحيازته مخدرات خطيرة من نوع الكوكايين تزن كيلوغرام .
خلال عملية استهدفتها مباحث محطة شرطة عكا في البلدة القديمة قبل أسابيع قليلة، رصد رجال المباحث أحد سكان المدينة يركب دراجة كهربائية ومعه شخص آخر ، قاصر ، من سكان المدينة يتصرف بشكل غريب وتم  بالتوقف.
المشتبه به زاد من سرعته من أجل الهروب من الشرطة بينما طاردته الشرطة إلى أزقة البلدة القديمة وعندما ترك المشتبه به الدراجة وهرب سيرًا على الأقدام حيث أمر القاصر بالدراجة بالفرار من مكان الحادث.
في نهاية المطاردة تم القبض على الشاب الذي حاول قطع مسار المحققين، واستولى المحققون على الدراجة بحقيبة تم تثبيتها على المقود وتحتوي على 1 كجم من عقار خطير من نوع الكوكايين.
هذا وورد في لائحة الاتهام المقدمة إلى محكمة حيفا المركزية أنه بسبب تفسير المحققين بأنها كانت عبوة ناسفة ، تم استدعاء خبير متفجرات من الشرطة إلى مكان الحادث ، ولكن تبين لاحقًا أنها مادة يشتبه في أنها مخدرات خطيرة من نوع الكوكايين.
وضبطت الدراجات الهوائية وصادرتهما لصالح إجراءات المصادرة واعتقلت مباحث شرطة الساحل المشتبه به قبل نحو أسبوعين لاستجوابه في مركز الشرطة.

وقد تم تمديد حبس المشتبه به من حين لآخر ، وصباح اليوم ، قدم المدعي العام لواء حيفا لائحة اتهام وطلب حبس حتى انتهاء الإجراءات”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار