واللا: إسقاط مسيرة أخرى لحزب الله كانت متجهة نحو منصة “كاريش” اصابة شاب باطلاق نار واعتقال مشتبهين في ام الفحم مقال في فورين أفيرز: ماذا لو لجأ بوتين لاستخدام السلاح النووي؟ متنفَّس عبرَ القضبان (62)… حسن عبادي لابيد: لا أستبعد عقد لقاء مع أبو مازن عكا… مركز التدعيم الجماهيري يختتم مهرجان كرة القدم تجمعنا الرابع لعام 2022 سلطة المعابر… توقعات بمرور 100 الف مواطن لسيناء عكا تستعد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الاضحى المبارك استقالة 450 من عناصر الشرطة الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري اعتقال 4 مشتبهات بالاعتداء على شابة وسرقة أغراض من منزلها يوم دراسي بعنوان “نحو إرشاد إكلينيكي في إعداد المعلمين” في كليّة سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين نحتفل في بالاغان – באלגן عكا… اللاعب العكي وليد درويش يوقع لثلاثة مواسم في اتحاد أبناء سخنين عكا… بوابة البر قديما بجانب شاطئ العرب عكا… افتتاح نادي الشبيبة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي عَلامَ الدَّمْعُ يا عيدُ وَالبُكا؟- شعر: محمود مرعي تفاصيل اجتماع الرئيس عباس مع نظيره الجزائري تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا بإسرائيل اليوم

عكا: احنفال بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال وكشف قصة رواد الأعمال المحليين عبر الفيسبوك

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من بلدية عكا جاء فيه: “في الأسبوع الماضي ، أقيمت فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في جميع أنحاء العالم.

وبتشجيع من رئيس بلدية عكا شيمون لانكري، ومدير الأعمال والاستراتيجية والابتكار بالمدينة، التحدي المتمثل في إنشاء أحداث من شأنها توفير منصة لرواد الأعمال في المدينة وإعطاء الإلهام والأدوات لأي شخص لديه حلم ومبتدئين ، للانضمام إلى مجتمع الأعمال المتنامي والمتزايد في المدينة.

قال رئيس البلدية شيمون لانكري إن البلدية ترى أحداث هذا الأسبوع كجزء من زخم نمو المدينة، وتشجع المزيد من رواد الأعمال على الانضمام وهي تحت تصرفهم لأي مساعدة قد تحتاجها. 

وقد أصدرت إدارة الأعمال دعوة لتقديم مقترحات دعت فيها رواد الأعمال لتقديم قصتهم خلال أسبوع ريادة الأعمال. وتم تلقي العديد من الاستفسارات، وبعد عملية اختيار، تم اختيار خمسة مشاريع تمثل قصص نجاح غامضة من مجالات مختلفة ومتنوعة. 

 

تحدثا مروان وحمودي برغوث حول نجاحهما في مجال المطاعم مع أحد أكثر المطاعم نجاحًا في المدينة – مطعم المرسى، وقدم نصائح لرواد الأعمال الجدد وتحدثوا عن مدى أهمية السياحة في المدينة.

 

تحدث أحمد عرابي كيف أراد منذ الطفولة أن يصبح رجل أعمال وكيف حقق ذلك بإيمانه الحقيقي بنفسه. اليوم يمتلك فرعين لبيتزا هت – في عكا وكارميئيل، وكل هذا فقط في سن 31 !

 

قدم أفيشاج سيسو وليور ليفشيتز ، المتدربان البالغان من العمر 15 عامًا في برنامج Unistream لتعزيز ريادة الأعمال بين الشباب ، مشروعهم التكنولوجي الذي يمكن أن ينقذ الأرواح على الطريق.

 

وتحدثا تامار وماير دافيدسون سبب وقوعهما في حب عكا واختارا بناء فندق بمفهوم فريد هناك ، والذي بدأ من غرفة واحدة فقط ويضم الآن أكثر من 20 غرفة.

 

تحدثت ساغي باعتبارها محراثًا ، من مواليد عكا ، كيف خططت لمسارها من فصل فني في مدرسة تومر للتخرج من أكاديمية بتسلئيل للفنون في مسار مرموق ، وكيف أصبحت مستقلة في عالم الجمال وكيف أتت من عكا إلى موقع التصوير وطوّرت منتجها الخاص.

 

إينا برافرمان ، خريجة مدرسة دارسكي الثانوية قالت: “خضعت لورشة عمل للقيادة في مركز الشباب وحصلت كطالبه على منحة مايور. أخبرت قصة نجاحها التي تجمع بين التكنولوجيا والابتكار وأمواج البحر – أحدى الامتيازات لمدينة عكا التي تجعل من المستحيل حتى إنتاج الطاقة المتجددة”.

 

عامي حزان ، من مواليد المدينة ، رائد أعمال في مجال التكنولوجيا ، ساهم لاحقًا في المعرفة والخبرة التي اكتسبها في العديد من الدورات التي درسها في مركز الشباب بالمدينة.

أخبر كيف أنه من الممكن أن يكون لديك شركة تكنولوجيا ناجحة لمدة 16 عامًا وكيفية العمل مع عملاء كبار من جميع أنحاء العالم. 

 

يقول يونيت سمولش ، مدير الأعمال والاستراتيجية والابتكار في المدينة: “كان رواد الأعمال قادرين على اصطحابنا في رحلة عبر النقاط الرئيسية في حياتهم”.

 

لا تزال قصص النجاح التي شملت جميع القطاعات والأعمار والأجناس متاحة على صفحة الفيسبوك الخاصة بالبلدية في زاوية إدارة الأعمال. ندعوكم للمشاهدة والانضمام إلى ريادة الأعمال!

 

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار