العثور على جثة سيدة داخل شقة في بئر السبع واعتقال ابنها البعنة: مقتل الشاب علي حصارمة رميا بالرصاص ومصاب آخر بجريمة اطلاق نار أخرى إيران على أعتاب القنبلة النووية.. كيف سترد واشنطن عسكريا؟ جديدة المكر… إصابة شاب بعد تعرضه لإطلاق نار عكا… حفل رائع لاختتام دورات المراكز الجماهيريّة- أسوار عكا إصابة شاب بجراح متفاوتة جراء حادث عنف في الجنوب أدونيس تطلق أغنية “بس بحال” من ألبومها الجديد اعتقال قائد كبير بالحرس الإيراني بشبهة التجسس لصالح إسرائيل عكا… لجنة أمناء الوقف الاسلامي تنهي أعمال تنظيف المقابر الموسميه استعدادا لعيد الاضحى يائير لبيد يبدأ ولايته باجتماعين مع رئيس الشاباك ومنسق شؤون الأسرى عكا… شط العرب قديما واولاد يلعبون على المعونه الجانحة مصرع شابين بحادث طرق مروع في أريحا ارتفاع جديد لأسعار الكهرباء في إسرائيل القدس… اعتقال مشتبه بتهديد سائق شاحنة وسرقة مبلغ منه حرب أوكرانيا.. بايدن يتعهد بمواصلة دعم كييف والجيش الروسي يخلي جزيرة الثعبان عكا… تمديد اعتقال رازي عوده على خلفية أحداث هبة الكرامة ارتفاع جديد على اسعار البنزين في البلاد اعتبارا من منتصف هذه الليلة ارتفاع كبير للدولار أمام الشيكل اليوم شفاعمرو… اصابة 3 شبان بجراح متفاوتة باطلاق نار بشبهة الابتزاز على خلفية ديون… إحالة شرطي من مجد الكروم للحبس المنزلي

عكا تقول كفى للعنف… اضاءة مبنى البلديه وطالع العوجه بالاحمر

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

 

 #عكانت

عكا: افتتحت بلدية عكا هذا الأسبوع فعاليات شهر مكافحة العنف بحضور رئيس البلدية شيمون لنكري والنائبين زئيف نيومان وأدهم جمل والمدير العام للبلدية يانيف آشور والفريق المنظم للفعاليات.

رئيس بلدية عكا شمعون لانكري قال: “العنف ضد المرأة يجب أن يكون على جدول الأعمال لأنه يؤثر على دائرة الأسرة بأكملها. الأطفال الذين يتعرضون للعنف يتصرفون بعد ذلك بعنف وعندما نعمل على قطع سلسلة العدوى، فيجب وقف العنف ضد المرأة”.

كما وهاجم لانكري بحدة القضايا التي يخفف فيها القضاة العقوبة على الرجال العنيفين.

وتشمل أحداث الشهر لمكافحة العنف في المدينة، سلسلة من المحاضرات والأنشطة بين الشباب وتعليق علم البلدية وعلم “اليد باليد على طول الطريق”، كما وتم اضاءة مبنى البلدية وطالع العوجه باللون الاحمر الليله، وتتولى تنظيم الأنشطة إدارة التعليم وإدارة العلاقات المجتمعية ومستشارة العمدة للنهوض بالمرأة.

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار