إنتر يفوز على ميلان في ديربي الغضب وطرد إبراهيموفيتش

 

نجح نادي إنتر في تحقيق فوز صعب على حساب غريمه ميلان، بهدفين مقابل هدف، في مباراة ديربي الغضب التي أقيمت بينهما على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس إيطاليا.

ديربي مدينة ميلانو، دومًا ما يشهد إثارة من نوع خاص بين النيرازوري والروسينيري، لكن قمة الـ26 من يناير الجاري، من شأنها أن تحمل خصوصية أكبر، بسبب موقف الطرفين في جدول ترتيب الكالتشيو، حيث بات كل منهما في وضع أفضل عما كان عليه في السنوات الماضية.

وفي الدقيقة 58، بينما كان ميلان متقدمًا بهدف نظيف سجله زلاتان في الدقيقة 31، تعرض السويدي إلى الطرد، بعد تدخله في كرة مشتركة مع ألكسندر كولاروف، إذ حصل على البطاقة الصفراء الثانية.

البطاقة الأولى حصل عليها إبراهيموفيتش في الشوط الأول، بعد دخوله في مشادة كلامية ساخنة مع البلجيكي روميلو لوكاكو.إثارة الديربي لم تتوقف عند هذا الحد، حيث اضطر الحكم الرابع إلى إدارة ما تبقى من عمر المباراة، بعد أن شعر الحكم الرئيسي بانزعاجات عضلية.وضغط إنتر بشدة بحثًا عن تعديل الكفة، حيث سجل لوكاكو هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 69 من عمر المباراة، قبل أن يفاجئ الدنماركي كريستيان إريكسن الجميع، بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 90+5، بعد تنفيذ مميز لركلة حرة، خارج منطقة الجزاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار