برشلونة يسحق ألافيس بخماسية في الدوري الإسباني

 

سحق نادي برشلونة ، خصمه ديبورتيفو ألافيس، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

نادي إقليم كاتالونيا يعيش أيامًا سيئة تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، لذا كان لا بد أن يستفيق أمام ألافيس، قبل مواجهة باريس سان جيرمان، الثلاثاء القادم، في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.واستطاع البرسا أن يكشر عن أنيابه، رغم مفاجآت التشكيل الأساسي الذي خاض به كومان، المباراة.

ترينكاو الذي جلس على مقاعد البدلاء، أغلب فترات الموسم الرياضي الجاري، استغل مشاركته أساسيًا، حيث سجل هدفين في الدقيقتين 29 و74.
من جانبه، بدا أن ليونيل ميسي استعاد بريقه المفقود، حيث أحرز هدفين من تسديدتين رائعتين، في الدقيقتين 45+1 و75، بينما سجل فيربو جونيور هدفًا خامسًا في الدقيقة 80.

وسجل لويس ريوخا، هدف حفظ ماء الوجه لصالح الضيوف في الدقيقة 57 من عمر المباراة.الفوز الكبير رفع رصيد برشلونة إلى النقطة 46 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متساويًا بالرصيد نفسه من النقاط مع ريال مدريد، وبفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد، المتصدر، فيما يظل ألافيس في المركز السادس عشر بـ22 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار