عكا: مظاهره ضد نتنياهو خلال مشاركته حفل افتتاح محطة شرطة جماهيرية في المدينه

 

#عكانت

عكا: تظاهر بعد ظهر اليوم عدد من الناشطين ضد نتنياهو خلال زيارته الى المدينة، للمشاركة في حفل افتتاح محطة شرطة جماهيرية جديدة في المدينة، من شأنها ان تخدم سكان المدينة بشكل عام والسكان العرب بشكل خاص كما قيل، وقد قام بزيارة المركز الثقافي في المدينه للاطلاع على عملية التطعيم هناك .

هذا وقد قامت فرقة الشرطة الموسيقية لواء الشمال رافقت الاحتفال بافتتاح محطة الشرطة. وقال القائد العام للشرطة كوبي شفتاي في سياق كلمته: “عكا هي بلد تاريخية ، متعددة الأديان ، حيث ان جدرانها واسوارها تحكي قصة تاريخية ذات امجاد عريقة ، ونحن نفتتح اليوم في هذه المدينة محطة شرطة لتساعد السكان على العيش بأمان وسلام “.

بدوره قال رئيس بلدية عكا شمعون لانكري مخاطبا رئيس الحكومة : “وصلتم الى المكان الصحيح في الوقت الصحيح ، حيث ان الحكومة تبدأ في هذا الوقت بصياغة خطة لمحاربة العنف في الوسط العربي وهذا عمل مبارك، وقد قمنا في مدينة عكا بالعمل الدؤوب على محاربة ظاهرة العنف لكي يستطيع السكان العيش بكرامة وأمن وأمان”.

وقال وزير الأمن الداخلي أمير أوحانا في سياق مداخلته :” وضعت نصب عيني كوزير للامن الداخلي محاربة العنف بشكل عام والعنف في الوسط العربي بشكل خاص ، وعليه نقوم بافتتاح محطات شرطة في البلدات العربية ، والتواصل والعمل المشترك بين السلطات المحلية والمؤسسات الحكومية يساعد كثيرا في محاربة هذه الآفة “.

بدوره قال رئيس الحكومة بنيامين نتنياه: “الامر الاساسي في الحفاظ على الدولة هو حماية الحدود الخارجية وهذا الامر هو بمسؤولية الجيش وقوى الامن وحماية المواطنين في الداخل ، بمسؤولية الشرطة ، وعليه نحن نقوم بالعمل على زيادة محطات الشرطة في البلدات المختلفة لكي يكون بامكان أفرادها الحفاظ على الامن والامان”.
وتابع نتنياهو :” الجليل اخضر وعكا جميلة، اذهبوا وتطعموا واحصلوا على البطاقة الخضراء وتعالوا لزيارة عكا” .

ويذكر ان مدينة عكا شهدت اكتظاظات مروريه كبيره وتم اغلاق العديد من الشوارع بسبب هذه الزياره.

 

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار